بسم الله الرحمـن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله.. هذي اول قصه اكتبها ..
اتمنـى تعيبكم مثل ماعيبتني. وعلى فكره نص القصه حقيقيه..نبـدآ.. =)
البـــآرت الاول..
الامارات فـ دبي تحديدا جميرآ ... كانت في عايله غير عن كل العوايل باختـصار *اسبشـل ههـ* ..
ابـو رآشد : هـآا نوف بشري شو سويتي بالمـدرسه اليوم!
رآشـد : وهذي شي عندها غير الشرده والمقالب ههههه
نوف: رشوود جب..والله ياابوي الحمد الله تمام..
رآشـد : رشوود اصغرر عيالج هآآ..
نوف: اصغر عيالي وغصب بعـد ..
ام راشد : حــوو بسكم من الصبح لآخر اليوم وانتو ضرابه سكتو شوي..
رآشـد: كـله ولازعل الغاليه اميه .. وهذي بوسه على الراس ..
نوف: تراني اغارر .. ورآحت نوف وباست امها على الراس
ام رآشـد : الله لا يحرمني منكم
الكـل: آميــــــــــــــــــــن
مريم: بابا ابا اروح الدكان ابا حواوه
حمــد: شـو تبين انا بوديـج..
آووووبــس نسيت اعرفكم على الشخصيات..
اهم الشخصيات نوف: نوف عمرها 18 سنه بنت حـلوه قزومه وبيضه وعيونهآ سود ووسـآع و مغروره .. باختصار كـل مواصفات الانوثه فيهـآ..واهم شي فيهـآ ان بسرعه تدخل القلب.
ابو راشد: ابو العيال عمره 39 سنـه طيب حنون يحب الخير لكل الناس مايعرف معنى لا ..
ام رآشد: ام العيال عمرها 36 سنـه طــيبه بمعنى الكـلمه والكل يحبهـآ مافي حد يكرهـآ .. بس شوي عصبيه..
رآشـد: الولد العود عمره 24 سنه .. طويل خشمه سيف جــــذآب .. لا ابيض ولا اسمر حلو والي امحليه رموشه الغليضه وعيونه العسليه .. بس عصبي وايد
حمـد : الولد الثاني عمره 21 سنه .. ابيضاني وطويل وخشمه سييف وحمد عكس اخوه طيب وحنـــون وماايلس بالبيت كله طايح بالمولات يغازل البنات..
شمـآ: عمرها 13 لاسمره ولا بيضه وطويله وعيونها تذبح الواحد .. ودلوعه ابوهاا وكل شي تباه اتحصله .. واحلى شي فيها انها تقهرر هههه
اخـر العنقوود مريوم: عمرها 3 سنين دلوعه الكـل .. وكلامها روعه خخخ واذا زعلت تنسي الواحد اسم ابوه ..,, حشه مب بنت
نرجع للقــصه..!
رآحت نوف لغرفتهآ وكانت ملانه قررت تتـصل على توآم روحهـآ العنود..
نـوف: مرحبـآ السـآع
العنود: مرحبا ملاين ولايسدن في ذمتيه..
نـوف: اشحـآلج حياتي..؟
العـنود منـصدمه: نونو لالا مـآصدق انتي فيج شي او ماكله شي صح!!
نوف: ليش انا شو سويت.؟
العنود: نزل عليج الوحي مره وحده انقلبتي 360 .. اتقولين لي حياتي لا ما اصدق
نوف: ليش انـآ منقله ههههه .. لا فديتج بس ملانه .. وانتي..
عنود: حتى انـــآ ابا اطلع... وشوي الا اتقول عنود: اشـرآيج اي بيتكم ونكلم ابوج عسب نطلع..؟
نوف: واللهـ؟؟ بس ابوي مابيرضى
عنود: عندنا شما ماتقصر
نوف: هيه والله ..
عنود: عيل خلاص دقايق وانا فبيتكم..باي
نوف: فمان الكريم..
بعرفكم على العنود: بنت حلوه وبيضه عمرها 18 سنه قد نوف بس اكبر منها بـ3 شهور تقريبا .. وفنانه بكل شي وعنود بعد من الشخصيات المهمه وخشمها سيف وعيونها اطير العقل..ههـ
انكمـل ..
عنود لبست وتكشخت ,, على وين بالاخت ههه !
وتعطرت ونزلت تحت عند اهلها ..
عنود : هااااي
مانع: هايات او او عنود ماانرووم عليج ,, على وين؟!
عنود: برووح بيت عميه ,, امايه عادي اروح..؟
مـآنع من يوم سمع بيت عمه واهو يطالع امه عشان توافق ويروح مع اخته
ام مـآنع: هيه فديتج عادي بس خذي معاج مانع ..
مـأنع: دقايق عوعو بروح شوي وبرد
عنود: عوعو فعينك ... يلا بسرعه
اشوي الا ينزل مانع ويقول للعنود : مشينا
ظهرت العنود ومانع وراحو على بيت عمهم..
اول ماوصلو طلعت لهم نوف: هلا والله
عنود: اهلين وسهلين
نوف: اشحالج.؟
عنود: تمام ومن صوبج؟
نوف: بخيييييييييير
مانع: احم احم
عنود: عيش ولحم
نوف: هلا مانع
مانع: هلا بج زوود
ويكمـل: اشحالج شعلومج انشاء الله بخير..؟
نوف: يسرك حالي.. وانت اشحالك...؟
مانع: من شفت الحلو صرت بخير
نوف حمـرت.. خخ
عنود: هيه بعد ناقص طاوله وكرسي ومواعد
مانع: افكر والله
نوف كانت طول الوقت امنزله راسها بس يوم رفعت راسها شافت مانع وذاابت الاخت
عنود اتكلمها ونوف بعالمها الخاص: حوو وين رحتي بتخلينا فهالبرد ..
نوف توها بس رجعت عندهم: هـآآ ... هيه يلا ادخلو حياكمم
والعنود فخـآطرهـآ: الا واسوي مقلب عليهم
كـــــــــــــــــــــــــآآت
تتوقعون شو خطه العنوود لنوف ومايد..
وهل فعلآ بيوافق ابو سالم على الطلعه..؟!!
البــــــآرت الثـــآني..
دخلت عنود ونوف داخل البيت ومانع سار الميلس ..,,
عنـد عنود ونوف,,
نـوف: نــورتي ياحلوه
عنود: ادرري مب لازم اتقولين
نوف: ترا اقصد الليت مب انتي ههههههههههه
عنود اتقفطـت: ههههه هيه
نوف: افصخي الشيله والعباه محد موجود
عنود: انزين
نوف لاحظت تغير عنود وقالت لهـآ: شو فييـج؟؟
عنود كانت اتفكر بالمقلب: هـآآ .. لالا ماشي ,, سكتت اشوي,,, هيه صح وين شمـآني
نـوف: والله مااعرف بروح احين ازقرها,,
عنود: اوكــشين,,
نوف راحت فوق تزقر شمـآ ,, فوق عند نوف
صعدت الدري وشافت حمـد,, حمد كان بينزل تحت
نوف: حمـدد حمد تعال
حمد: هـلآ نونو
نوف: فديتك ترا عنود تحت لاتنزل
حمد: وليش انشاء الله باكلها انا..!
نوف: خخخخ لا عاد تعرف عنود بتعصب عليه لان قلت لها محد موجود داخل البيت
حمد: اها اووكـٍ
نوف: عيل انا بروح اشوف شما..
حمد : ليش ..!
نوف: الله يسلمك نبا دلوعه البابا اتكلم ابويه واتقول له نبا نطلع
حمد بدون مايحس: انا بوديكن
نوف شكت: ها ها عشان عنعقود خخخ
حمد عصب: لا اتقولين عن خطيبتي عنعقود يلا جلبي ويهج
نوف: خطيــبتك زين عيل انا برووح
حمد: اوكـ..,, راحت نوف وحمد فكر ينزل ويسوي نفسه مايعرف ان عنود تحت
نزل تحت,, عنود كانت اتشـوف الـتلفزيون..
حمـد من شاف العنود واهو خلاص بموت من الفرحه ذاب الاخ خخخ
حمـد: احم احم
عنـود سمعت الصوت وقالت فـ خاطرها : هالصوت مب غريب عليه وبعد قالت آآآه لالالالا هذا حمد لا مابلف ويهي لالالا كله من نويف انا براويها..
حمـد حس بسكوتهآ: عنوود اشحالج..؟
عنود واهي منزله راسها: بخير الحمد الله
حمد : عسااه دووم ياررب
عنود: تسلم
حمد: ربي يسلمج .. ها وانا ماابتسالين عني افا زعلت
عنود من دون ماتحس: لالالا كله ولازعلك,,هااا ... امم اشحالك..؟
حمد: فديتج والله من شفتج وانا بخير
عنود استحت,,,ترا والله مب لايق عليج ههه
حمد جرب من عنود وهمس فاذنها : فديت الي لابسه وردي
عنود شافت نفسها وقالت بخاطرها: لالالا انا شو انا مب لابسه شيله ولا عباه وتوني منتبه لالالا والله اني انفضحت
نزلت نوف وشما ,, نووف خافت من عنود لان العنود كانت اتطالعها بنظرات كلها غضب
نوف: حمـــــــــد يلا برع,,, ماتستحي انت اطلع
حمد طلع ومن دون مايقول شي..
عنود من بعد ماطلع حمد لفت على نوف وشما وقالت بصوت شوي عالي: ايه انتي ماكنج قلتيلي محد فالبيت بس والله بتندمين بانووف مااطلع انا عنود بنت ابويه اذا مافضحتج ,,
نوف وشما ضحكو على شكل عنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود كملت: هههههههههههههههههههههههههههههه,,, تضحك على نفسهـآآ الاخت خخ
قعدوآ.. شما قالت : هيه وبشو بغتيني
نوف: شوفي يالدلوعه بابا اقصد شماني نباج اتكلمين ابويه واتقولين له نبا نطلع
عنود: بـــــــــــــس نبا الطلعه مكان زين يعني انتم فيه اسبوع شهر
نوف: قولي سنه ههههه
شما: هيه يعني تبن اتروحن الشاليه او المزرعه وجيه صح
نوف: عليــــــــج ليت هذا الي نباه
شما: عيل قومو انا برمس ابويه بس وينه..؟
عنود: مع مانع فالميلس
شما: اها يلا نبلس شيلنا وانرووح
الكل: يـلآ..
.
.
.
.
.
فـآلميلس
ابو راشد: اشحالك وشحـآل الاهل..؟
مـانع: والله بخير ياعمي ويسلمون عليكـ,, طع الخررط ههه
ابو راشد : الحمد الله الله يسلمهم
دخل عليهم حمـد واهو فرحااان ,,
حمد: هلا والله
مانع: اهلين
حمد: كيفكووو..؟
ابو راشد: شو كيكفوو ..؟
حمد ومانع مره وحده ضحكوو .. هههههههههه
مانع: لا ياعمي كيفكوو يعني اشحالكم
ابو راشد :: اهاااا بخير بس ارمس عربي المره اليايه
حمد: على ها الخــشم, ,, وياشر على خشمه
دخــلو البنـآت عليهم وهم اونهم منزلات راسهم ,, ماشاء الله على الادب ههه
نوف: السلام عليكم
عنود: وعليكم السلام
شمـآ: ورحمه الله وبركاته
الكـل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد: هلا بنـآتي تعالن قعدن..
حمـد: ابوويه ترـآآ ,,, (يت نوف وتقرص حمد واتقول بصوت واطي واتعض على اسنانها: انت اسكت
شمـآ مشت مشيه الدلوعات وراحت بحضن ابوهـآ: بابا
ابو سـآلم: عيونه
شمـآ: فديتك والله باباتي بس انا والشله الفاسده (تقصد نوف وعنود وفي بنات بس بتعرفوهم بعدين) نبا نطلع
ابو سـآلم: من عيوني بس انتي قولي وين تبين اتروحين حبيبتي انتي
نوف: صوبنـآ ياحلوو
ابو سـآلم طالع نوف بنظره مافهمتهـأ ونوف سكتت ( نوف خلاص تعبت من تصرفات الناس معاها ) بس اكتفت انها نزلت راسها عشان محد يحس انها بتصيح
شمـآ حست باختهـآ وقالت بصوت شوي مضايج: المززرعه ابويه
ابـو سـآلم: انشاء الله بس بكلم عمكم وباجي الاهل لو بيروحون معانا
الكـل: يـــــــــــــــــــس
ابو سـآلم ضحك على خبال العيال خخ
وبعدين كل واحد رجع على بيته ,,, الي بيروحون المزرعه بيت بو راشد وبيت بو مانع وبيت بو سالم وبو حمدان ,.,, ماشاء الله كلهم
غــرفه عنوود,,,
عنود من الحين قاعد اترتب شنطتهـآ لانهم قالو بيقعدون اسبوع او اكثـر
عنـود قاعده اتكلم نفسهـآ: ياربييه احين انا شو البس يوم بنروح الفسفوري او الوردي
خل ادق على نوف
عنــد نوف..
نوف قاعده اتفكر بالي صاير لها بدنيتهـآ بتصرفات اهلها والناس معاها
قطع عليها تفكيرهـآ الفون ,, وشافت توآم روحي وابتسمت
نوف بصوت مبحوح: الوووو
عنود: هلا نوفو بس ابا اقولج شو البس وردي او فسفوري
نوف: اشرايج انطقم انا وانتي ,,
عنود: هيه والله اوكييـه
نوف: عيل خلاص بنلبس الوردي انا عندي نفسه
عنود: انززين اوكي عيل بخليج ,, هيه تعالي باجر بنروح الجمعيه
نوف: وليش,,,هيه عشان الزط
عنود: علـــيج ليت هههه
نوف: هههه اوكــييه
عنود: يلا باي
نوف: بباآي
.
.
.
نوف من بعد ماسكرت من عنود رجعت لعالمهـآ الحزين وقعـدت اتفكر
بــ نور الله يرحمها,,, طبعـآ محد يعرفهـآ هذي نور كانت اعزز اعزز صديقه على نوف كانت غير كانت مايهمها شي غير سعادتها
,,, ,,, بتعرفون عنها اكثر بعدين
ونـآمت نووف على ان باجر يوم حلو
.
.
.
عنــد شخص برع عن البـلآد ...
: .. اتصــل عليها او لا
..: انـآ الي سويته مب شويه
.. : لالا بتصل بعدين بعدين
بنت بو حمـدآن ..
بـو حمـدآن وام حمـدان قاعدين فالصـآله
ابو حمـدآن : عيل وين عيالي مااشوف حد منهم
ام حمـدآن: حمـداان والريم فوق وولدك الصغير هزاع عند البشاكير
ابو حمـدآن : ازقريهم لي عندي لهم موضوع
ام حمـدآن: من عيووني
وصلت ام حمدان عند الدري وقالت: حمـدآآآآآآآن ريمـــآآني تعالو ابوكم يباكم
نزل حمـدآن وريم وقالو: السلام
الكل: عليكم السلام
ابو حمدان: تعالو اقعدوو بقول لكم شي
حمدان وريم قعدوو
حمدان: وهذي قعده ,,, خيرر ابويه في شي
ابو حمـدان: بيت ابو راشد وسالم ومانع كلهم بيروحون المزرعه بعد باجر ونحن سايرين معاهم
ريم: يعنـــي بشووف نوفو عنوود وشماا وحمووده والشله الحلووه
حمـدآن: تقصدين الفـآسده
ابو حمـدآن: هيه الكل.
ريمـ: يس يس
طلع من المطبخ هزآآع الصغيروون وكان على حلجه كله ككاو
هزاع: بابا ابا نيووم
ابو حمدان: اشتبابها مريووم وليش كلك على بعضك ككاو
هزااع: مايخصني انا ابا نيووم ابا نيووم انا مااحبكم بس نيووم
حمدان: هيه لازم اتحبها حبيبه قلبك
ريم: هزاع حبيبي تعال بغسل ويهك ,,, راحت اتشله بس هزاع تم يضربها ويصيح يبا مريوم
بعرفكم على اهل البيت,,,
ابو حمـدآن: الاب عمره 38 سنه واخو ام راشد ,,, ماشاء الله عليه طيب وحنوون ويحب الخير للناس واهم شي عنده ان يشوف عياله فرحانين
ام حمـدآن: الام عمرها 37 سنه تصير لابو حمدان من بعيد ... مواصفاتها حلوه الي يشوفها يقول عمرها 32 سنه وبيضه وحنوونه زياده عن اللزووم
حمــدآآن: الولد العوود عمره 20 سنه ابيضاني وطويل وخشمه سيف والي امحليه التقويم ( على قولت الشله الفاسده طقم اسنان هههه ) بس حمدان
عصبي بزيااااده طالع على منوو ماادري كلهم طيبين الا هوه ,,, لحد يجرب منه خخخ
ريم: شخيه الحريم عمرها 16 ونص بيضه مثل بياض الثلج وطيبه بس شوي شوي بس عصبيه وطويله يعني الي يشوفها يقول عمرها 18 او 17 ونص
واهي دلوعه البيت لانها البنت الوحيده وطبعا ريم من الشله الفاسده
هزااع: اخر العنقوود ابيضاني وشعره طويل وقزووم بس وايد حلوو
عقله اكبر من جسمه,,خخخ هزاع سوري هذا الي اشوفه فيكـ... ومايقول شي الا مااحبكم ومااحبكم بس مريووم الي يحبهاا وكل يوم يباها عاد اذا شافها لصقه مايهدها مووول ,,, الله يخليكم لبعض
كــــآآت انكمل فالبارت الـ3 ...
السلام عليكم ورحمه الله.. هذي اول قصه اكتبها ..
اتمنـى تعيبكم مثل ماعيبتني. وعلى فكره نص القصه حقيقيه..نبـدآ.. =)
البـــآرت الاول..
الامارات فـ دبي تحديدا جميرآ ... كانت في عايله غير عن كل العوايل باختـصار *اسبشـل ههـ* ..
ابـو رآشد : هـآا نوف بشري شو سويتي بالمـدرسه اليوم!
رآشـد : وهذي شي عندها غير الشرده والمقالب ههههه
نوف: رشوود جب..والله ياابوي الحمد الله تمام..
رآشـد : رشوود اصغرر عيالج هآآ..
نوف: اصغر عيالي وغصب بعـد ..
ام راشد : حــوو بسكم من الصبح لآخر اليوم وانتو ضرابه سكتو شوي..
رآشـد: كـله ولازعل الغاليه اميه .. وهذي بوسه على الراس ..
نوف: تراني اغارر .. ورآحت نوف وباست امها على الراس
ام رآشـد : الله لا يحرمني منكم
الكـل: آميــــــــــــــــــــن
مريم: بابا ابا اروح الدكان ابا حواوه
حمــد: شـو تبين انا بوديـج..
آووووبــس نسيت اعرفكم على الشخصيات..
اهم الشخصيات نوف: نوف عمرها 18 سنه بنت حـلوه قزومه وبيضه وعيونهآ سود ووسـآع و مغروره .. باختصار كـل مواصفات الانوثه فيهـآ..واهم شي فيهـآ ان بسرعه تدخل القلب.
ابو راشد: ابو العيال عمره 39 سنـه طيب حنون يحب الخير لكل الناس مايعرف معنى لا ..
ام رآشد: ام العيال عمرها 36 سنـه طــيبه بمعنى الكـلمه والكل يحبهـآ مافي حد يكرهـآ .. بس شوي عصبيه..
رآشـد: الولد العود عمره 24 سنه .. طويل خشمه سيف جــــذآب .. لا ابيض ولا اسمر حلو والي امحليه رموشه الغليضه وعيونه العسليه .. بس عصبي وايد
حمـد : الولد الثاني عمره 21 سنه .. ابيضاني وطويل وخشمه سييف وحمد عكس اخوه طيب وحنـــون وماايلس بالبيت كله طايح بالمولات يغازل البنات..
شمـآ: عمرها 13 لاسمره ولا بيضه وطويله وعيونها تذبح الواحد .. ودلوعه ابوهاا وكل شي تباه اتحصله .. واحلى شي فيها انها تقهرر هههه
اخـر العنقوود مريوم: عمرها 3 سنين دلوعه الكـل .. وكلامها روعه خخخ واذا زعلت تنسي الواحد اسم ابوه ..,, حشه مب بنت
نرجع للقــصه..!
رآحت نوف لغرفتهآ وكانت ملانه قررت تتـصل على توآم روحهـآ العنود..
نـوف: مرحبـآ السـآع
العنود: مرحبا ملاين ولايسدن في ذمتيه..
نـوف: اشحـآلج حياتي..؟
العـنود منـصدمه: نونو لالا مـآصدق انتي فيج شي او ماكله شي صح!!
نوف: ليش انا شو سويت.؟
العنود: نزل عليج الوحي مره وحده انقلبتي 360 .. اتقولين لي حياتي لا ما اصدق
نوف: ليش انـآ منقله ههههه .. لا فديتج بس ملانه .. وانتي..
عنود: حتى انـــآ ابا اطلع... وشوي الا اتقول عنود: اشـرآيج اي بيتكم ونكلم ابوج عسب نطلع..؟
نوف: واللهـ؟؟ بس ابوي مابيرضى
عنود: عندنا شما ماتقصر
نوف: هيه والله ..
عنود: عيل خلاص دقايق وانا فبيتكم..باي
نوف: فمان الكريم..
بعرفكم على العنود: بنت حلوه وبيضه عمرها 18 سنه قد نوف بس اكبر منها بـ3 شهور تقريبا .. وفنانه بكل شي وعنود بعد من الشخصيات المهمه وخشمها سيف وعيونها اطير العقل..ههـ
انكمـل ..
عنود لبست وتكشخت ,, على وين بالاخت ههه !
وتعطرت ونزلت تحت عند اهلها ..
عنود : هااااي
مانع: هايات او او عنود ماانرووم عليج ,, على وين؟!
عنود: برووح بيت عميه ,, امايه عادي اروح..؟
مـآنع من يوم سمع بيت عمه واهو يطالع امه عشان توافق ويروح مع اخته
ام مـآنع: هيه فديتج عادي بس خذي معاج مانع ..
مـأنع: دقايق عوعو بروح شوي وبرد
عنود: عوعو فعينك ... يلا بسرعه
اشوي الا ينزل مانع ويقول للعنود : مشينا
ظهرت العنود ومانع وراحو على بيت عمهم..
اول ماوصلو طلعت لهم نوف: هلا والله
عنود: اهلين وسهلين
نوف: اشحالج.؟
عنود: تمام ومن صوبج؟
نوف: بخيييييييييير
مانع: احم احم
عنود: عيش ولحم
نوف: هلا مانع
مانع: هلا بج زوود
ويكمـل: اشحالج شعلومج انشاء الله بخير..؟
نوف: يسرك حالي.. وانت اشحالك...؟
مانع: من شفت الحلو صرت بخير
نوف حمـرت.. خخ
عنود: هيه بعد ناقص طاوله وكرسي ومواعد
مانع: افكر والله
نوف كانت طول الوقت امنزله راسها بس يوم رفعت راسها شافت مانع وذاابت الاخت
عنود اتكلمها ونوف بعالمها الخاص: حوو وين رحتي بتخلينا فهالبرد ..
نوف توها بس رجعت عندهم: هـآآ ... هيه يلا ادخلو حياكمم
والعنود فخـآطرهـآ: الا واسوي مقلب عليهم
كـــــــــــــــــــــــــآآت
تتوقعون شو خطه العنوود لنوف ومايد..
وهل فعلآ بيوافق ابو سالم على الطلعه..؟!!
البــــــآرت الثـــآني..
دخلت عنود ونوف داخل البيت ومانع سار الميلس ..,,
عنـد عنود ونوف,,
نـوف: نــورتي ياحلوه
عنود: ادرري مب لازم اتقولين
نوف: ترا اقصد الليت مب انتي ههههههههههه
عنود اتقفطـت: ههههه هيه
نوف: افصخي الشيله والعباه محد موجود
عنود: انزين
نوف لاحظت تغير عنود وقالت لهـآ: شو فييـج؟؟
عنود كانت اتفكر بالمقلب: هـآآ .. لالا ماشي ,, سكتت اشوي,,, هيه صح وين شمـآني
نـوف: والله مااعرف بروح احين ازقرها,,
عنود: اوكــشين,,
نوف راحت فوق تزقر شمـآ ,, فوق عند نوف
صعدت الدري وشافت حمـد,, حمد كان بينزل تحت
نوف: حمـدد حمد تعال
حمد: هـلآ نونو
نوف: فديتك ترا عنود تحت لاتنزل
حمد: وليش انشاء الله باكلها انا..!
نوف: خخخخ لا عاد تعرف عنود بتعصب عليه لان قلت لها محد موجود داخل البيت
حمد: اها اووكـٍ
نوف: عيل انا بروح اشوف شما..
حمد : ليش ..!
نوف: الله يسلمك نبا دلوعه البابا اتكلم ابويه واتقول له نبا نطلع
حمد بدون مايحس: انا بوديكن
نوف شكت: ها ها عشان عنعقود خخخ
حمد عصب: لا اتقولين عن خطيبتي عنعقود يلا جلبي ويهج
نوف: خطيــبتك زين عيل انا برووح
حمد: اوكـ..,, راحت نوف وحمد فكر ينزل ويسوي نفسه مايعرف ان عنود تحت
نزل تحت,, عنود كانت اتشـوف الـتلفزيون..
حمـد من شاف العنود واهو خلاص بموت من الفرحه ذاب الاخ خخخ
حمـد: احم احم
عنـود سمعت الصوت وقالت فـ خاطرها : هالصوت مب غريب عليه وبعد قالت آآآه لالالالا هذا حمد لا مابلف ويهي لالالا كله من نويف انا براويها..
حمـد حس بسكوتهآ: عنوود اشحالج..؟
عنود واهي منزله راسها: بخير الحمد الله
حمد : عسااه دووم ياررب
عنود: تسلم
حمد: ربي يسلمج .. ها وانا ماابتسالين عني افا زعلت
عنود من دون ماتحس: لالالا كله ولازعلك,,هااا ... امم اشحالك..؟
حمد: فديتج والله من شفتج وانا بخير
عنود استحت,,,ترا والله مب لايق عليج ههه
حمد جرب من عنود وهمس فاذنها : فديت الي لابسه وردي
عنود شافت نفسها وقالت بخاطرها: لالالا انا شو انا مب لابسه شيله ولا عباه وتوني منتبه لالالا والله اني انفضحت
نزلت نوف وشما ,, نووف خافت من عنود لان العنود كانت اتطالعها بنظرات كلها غضب
نوف: حمـــــــــد يلا برع,,, ماتستحي انت اطلع
حمد طلع ومن دون مايقول شي..
عنود من بعد ماطلع حمد لفت على نوف وشما وقالت بصوت شوي عالي: ايه انتي ماكنج قلتيلي محد فالبيت بس والله بتندمين بانووف مااطلع انا عنود بنت ابويه اذا مافضحتج ,,
نوف وشما ضحكو على شكل عنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود كملت: هههههههههههههههههههههههههههههه,,, تضحك على نفسهـآآ الاخت خخ
قعدوآ.. شما قالت : هيه وبشو بغتيني
نوف: شوفي يالدلوعه بابا اقصد شماني نباج اتكلمين ابويه واتقولين له نبا نطلع
عنود: بـــــــــــــس نبا الطلعه مكان زين يعني انتم فيه اسبوع شهر
نوف: قولي سنه ههههه
شما: هيه يعني تبن اتروحن الشاليه او المزرعه وجيه صح
نوف: عليــــــــج ليت هذا الي نباه
شما: عيل قومو انا برمس ابويه بس وينه..؟
عنود: مع مانع فالميلس
شما: اها يلا نبلس شيلنا وانرووح
الكل: يـلآ..
.
.
.
.
.
فـآلميلس
ابو راشد: اشحالك وشحـآل الاهل..؟
مـانع: والله بخير ياعمي ويسلمون عليكـ,, طع الخررط ههه
ابو راشد : الحمد الله الله يسلمهم
دخل عليهم حمـد واهو فرحااان ,,
حمد: هلا والله
مانع: اهلين
حمد: كيفكووو..؟
ابو راشد: شو كيكفوو ..؟
حمد ومانع مره وحده ضحكوو .. هههههههههه
مانع: لا ياعمي كيفكوو يعني اشحالكم
ابو راشد :: اهاااا بخير بس ارمس عربي المره اليايه
حمد: على ها الخــشم, ,, وياشر على خشمه
دخــلو البنـآت عليهم وهم اونهم منزلات راسهم ,, ماشاء الله على الادب ههه
نوف: السلام عليكم
عنود: وعليكم السلام
شمـآ: ورحمه الله وبركاته
الكـل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد: هلا بنـآتي تعالن قعدن..
حمـد: ابوويه ترـآآ ,,, (يت نوف وتقرص حمد واتقول بصوت واطي واتعض على اسنانها: انت اسكت
شمـآ مشت مشيه الدلوعات وراحت بحضن ابوهـآ: بابا
ابو سـآلم: عيونه
شمـآ: فديتك والله باباتي بس انا والشله الفاسده (تقصد نوف وعنود وفي بنات بس بتعرفوهم بعدين) نبا نطلع
ابو سـآلم: من عيوني بس انتي قولي وين تبين اتروحين حبيبتي انتي
نوف: صوبنـآ ياحلوو
ابو سـآلم طالع نوف بنظره مافهمتهـأ ونوف سكتت ( نوف خلاص تعبت من تصرفات الناس معاها ) بس اكتفت انها نزلت راسها عشان محد يحس انها بتصيح
شمـآ حست باختهـآ وقالت بصوت شوي مضايج: المززرعه ابويه
ابـو سـآلم: انشاء الله بس بكلم عمكم وباجي الاهل لو بيروحون معانا
الكـل: يـــــــــــــــــــس
ابو سـآلم ضحك على خبال العيال خخ
وبعدين كل واحد رجع على بيته ,,, الي بيروحون المزرعه بيت بو راشد وبيت بو مانع وبيت بو سالم وبو حمدان ,.,, ماشاء الله كلهم
غــرفه عنوود,,,
عنود من الحين قاعد اترتب شنطتهـآ لانهم قالو بيقعدون اسبوع او اكثـر
عنـود قاعده اتكلم نفسهـآ: ياربييه احين انا شو البس يوم بنروح الفسفوري او الوردي
خل ادق على نوف
عنــد نوف..
نوف قاعده اتفكر بالي صاير لها بدنيتهـآ بتصرفات اهلها والناس معاها
قطع عليها تفكيرهـآ الفون ,, وشافت توآم روحي وابتسمت
نوف بصوت مبحوح: الوووو
عنود: هلا نوفو بس ابا اقولج شو البس وردي او فسفوري
نوف: اشرايج انطقم انا وانتي ,,
عنود: هيه والله اوكييـه
نوف: عيل خلاص بنلبس الوردي انا عندي نفسه
عنود: انززين اوكي عيل بخليج ,, هيه تعالي باجر بنروح الجمعيه
نوف: وليش,,,هيه عشان الزط
عنود: علـــيج ليت هههه
نوف: هههه اوكــييه
عنود: يلا باي
نوف: بباآي
.
.
.
نوف من بعد ماسكرت من عنود رجعت لعالمهـآ الحزين وقعـدت اتفكر
بــ نور الله يرحمها,,, طبعـآ محد يعرفهـآ هذي نور كانت اعزز اعزز صديقه على نوف كانت غير كانت مايهمها شي غير سعادتها
,,, ,,, بتعرفون عنها اكثر بعدين
ونـآمت نووف على ان باجر يوم حلو
.
.
.
عنــد شخص برع عن البـلآد ...
: .. اتصــل عليها او لا
..: انـآ الي سويته مب شويه
.. : لالا بتصل بعدين بعدين
بنت بو حمـدآن ..
بـو حمـدآن وام حمـدان قاعدين فالصـآله
ابو حمـدآن : عيل وين عيالي مااشوف حد منهم
ام حمـدآن: حمـداان والريم فوق وولدك الصغير هزاع عند البشاكير
ابو حمـدآن : ازقريهم لي عندي لهم موضوع
ام حمـدآن: من عيووني
وصلت ام حمدان عند الدري وقالت: حمـدآآآآآآآن ريمـــآآني تعالو ابوكم يباكم
نزل حمـدآن وريم وقالو: السلام
الكل: عليكم السلام
ابو حمدان: تعالو اقعدوو بقول لكم شي
حمدان وريم قعدوو
حمدان: وهذي قعده ,,, خيرر ابويه في شي
ابو حمـدان: بيت ابو راشد وسالم ومانع كلهم بيروحون المزرعه بعد باجر ونحن سايرين معاهم
ريم: يعنـــي بشووف نوفو عنوود وشماا وحمووده والشله الحلووه
حمـدآن: تقصدين الفـآسده
ابو حمـدآن: هيه الكل.
ريمـ: يس يس
طلع من المطبخ هزآآع الصغيروون وكان على حلجه كله ككاو
هزاع: بابا ابا نيووم
ابو حمدان: اشتبابها مريووم وليش كلك على بعضك ككاو
هزااع: مايخصني انا ابا نيووم ابا نيووم انا مااحبكم بس نيووم
حمدان: هيه لازم اتحبها حبيبه قلبك
ريم: هزاع حبيبي تعال بغسل ويهك ,,, راحت اتشله بس هزاع تم يضربها ويصيح يبا مريوم
بعرفكم على اهل البيت,,,
ابو حمـدآن: الاب عمره 38 سنه واخو ام راشد ,,, ماشاء الله عليه طيب وحنوون ويحب الخير للناس واهم شي عنده ان يشوف عياله فرحانين
ام حمـدآن: الام عمرها 37 سنه تصير لابو حمدان من بعيد ... مواصفاتها حلوه الي يشوفها يقول عمرها 32 سنه وبيضه وحنوونه زياده عن اللزووم
حمــدآآن: الولد العوود عمره 20 سنه ابيضاني وطويل وخشمه سيف والي امحليه التقويم ( على قولت الشله الفاسده طقم اسنان هههه ) بس حمدان
عصبي بزيااااده طالع على منوو ماادري كلهم طيبين الا هوه ,,, لحد يجرب منه خخخ
ريم: شخيه الحريم عمرها 16 ونص بيضه مثل بياض الثلج وطيبه بس شوي شوي بس عصبيه وطويله يعني الي يشوفها يقول عمرها 18 او 17 ونص
واهي دلوعه البيت لانها البنت الوحيده وطبعا ريم من الشله الفاسده
هزااع: اخر العنقوود ابيضاني وشعره طويل وقزووم بس وايد حلوو
عقله اكبر من جسمه,,خخخ هزاع سوري هذا الي اشوفه فيكـ... ومايقول شي الا مااحبكم ومااحبكم بس مريووم الي يحبهاا وكل يوم يباها عاد اذا شافها لصقه مايهدها مووول ,,, الله يخليكم لبعض
كــــآآت انكمل فالبارت الـ3 ...