منتديات بشرى عواد الرسمي
ياا هلا و مراحب

تو ما نورتونا

يلالا نستنا تسجيلكم معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات بشرى عواد الرسمي
ياا هلا و مراحب

تو ما نورتونا

يلالا نستنا تسجيلكم معنا
منتديات بشرى عواد الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصـه بتندمين يآ بنت والسبب نظرتج هذي..~! للكـاتبه: [ كـرامـيـش حـيـاتـNـي ]

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

بسم الله الرحمـن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله.. هذي اول قصه اكتبها ..
اتمنـى تعيبكم مثل ماعيبتني. وعلى فكره نص القصه حقيقيه..نبـدآ.. =)
البـــآرت الاول..
الامارات فـ دبي تحديدا جميرآ ... كانت في عايله غير عن كل العوايل باختـصار *اسبشـل ههـ* ..

ابـو رآشد : هـآا نوف بشري شو سويتي بالمـدرسه اليوم!
رآشـد : وهذي شي عندها غير الشرده والمقالب ههههه
نوف: رشوود جب..والله ياابوي الحمد الله تمام..
رآشـد : رشوود اصغرر عيالج هآآ..
نوف: اصغر عيالي وغصب بعـد ..
ام راشد : حــوو بسكم من الصبح لآخر اليوم وانتو ضرابه سكتو شوي..
رآشـد: كـله ولازعل الغاليه اميه .. وهذي بوسه على الراس ..

نوف: تراني اغارر .. ورآحت نوف وباست امها على الراس
ام رآشـد : الله لا يحرمني منكم
الكـل: آميــــــــــــــــــــن
مريم: بابا ابا اروح الدكان ابا حواوه
حمــد: شـو تبين انا بوديـج..


آووووبــس نسيت اعرفكم على الشخصيات..
اهم الشخصيات نوف: نوف عمرها 18 سنه بنت حـلوه قزومه وبيضه وعيونهآ سود ووسـآع و مغروره .. باختصار كـل مواصفات الانوثه فيهـآ..واهم شي فيهـآ ان بسرعه تدخل القلب.
ابو راشد: ابو العيال عمره 39 سنـه طيب حنون يحب الخير لكل الناس مايعرف معنى لا ..
ام رآشد: ام العيال عمرها 36 سنـه طــيبه بمعنى الكـلمه والكل يحبهـآ مافي حد يكرهـآ .. بس شوي عصبيه..
رآشـد: الولد العود عمره 24 سنه .. طويل خشمه سيف جــــذآب .. لا ابيض ولا اسمر حلو والي امحليه رموشه الغليضه وعيونه العسليه .. بس عصبي وايد
حمـد : الولد الثاني عمره 21 سنه .. ابيضاني وطويل وخشمه سييف وحمد عكس اخوه طيب وحنـــون وماايلس بالبيت كله طايح بالمولات يغازل البنات..
شمـآ: عمرها 13 لاسمره ولا بيضه وطويله وعيونها تذبح الواحد .. ودلوعه ابوهاا وكل شي تباه اتحصله .. واحلى شي فيها انها تقهرر هههه
اخـر العنقوود مريوم: عمرها 3 سنين دلوعه الكـل .. وكلامها روعه خخخ واذا زعلت تنسي الواحد اسم ابوه ..,, حشه مب بنت
نرجع للقــصه..!
رآحت نوف لغرفتهآ وكانت ملانه قررت تتـصل على توآم روحهـآ العنود..

نـوف: مرحبـآ السـآع
العنود: مرحبا ملاين ولايسدن في ذمتيه..
نـوف: اشحـآلج حياتي..؟
العـنود منـصدمه: نونو لالا مـآصدق انتي فيج شي او ماكله شي صح!!
نوف: ليش انا شو سويت.؟
العنود: نزل عليج الوحي مره وحده انقلبتي 360 .. اتقولين لي حياتي لا ما اصدق
نوف: ليش انـآ منقله ههههه .. لا فديتج بس ملانه .. وانتي..
عنود: حتى انـــآ ابا اطلع... وشوي الا اتقول عنود: اشـرآيج اي بيتكم ونكلم ابوج عسب نطلع..؟
نوف: واللهـ؟؟ بس ابوي مابيرضى
عنود: عندنا شما ماتقصر
نوف: هيه والله ..
عنود: عيل خلاص دقايق وانا فبيتكم..باي
نوف: فمان الكريم..

بعرفكم على العنود: بنت حلوه وبيضه عمرها 18 سنه قد نوف بس اكبر منها بـ3 شهور تقريبا .. وفنانه بكل شي وعنود بعد من الشخصيات المهمه وخشمها سيف وعيونها اطير العقل..ههـ
انكمـل ..
عنود لبست وتكشخت ,, على وين بالاخت ههه !
وتعطرت ونزلت تحت عند اهلها ..
عنود : هااااي
مانع: هايات او او عنود ماانرووم عليج ,, على وين؟!
عنود: برووح بيت عميه ,, امايه عادي اروح..؟
مـآنع من يوم سمع بيت عمه واهو يطالع امه عشان توافق ويروح مع اخته
ام مـآنع: هيه فديتج عادي بس خذي معاج مانع ..

مـأنع: دقايق عوعو بروح شوي وبرد
عنود: عوعو فعينك ... يلا بسرعه
اشوي الا ينزل مانع ويقول للعنود : مشينا
ظهرت العنود ومانع وراحو على بيت عمهم..
اول ماوصلو طلعت لهم نوف: هلا والله
عنود: اهلين وسهلين
نوف: اشحالج.؟
عنود: تمام ومن صوبج؟
نوف: بخيييييييييير
مانع: احم احم
عنود: عيش ولحم
نوف: هلا مانع
مانع: هلا بج زوود
ويكمـل: اشحالج شعلومج انشاء الله بخير..؟
نوف: يسرك حالي.. وانت اشحالك...؟
مانع: من شفت الحلو صرت بخير
نوف حمـرت.. خخ
عنود: هيه بعد ناقص طاوله وكرسي ومواعد
مانع: افكر والله
نوف كانت طول الوقت امنزله راسها بس يوم رفعت راسها شافت مانع وذاابت الاخت
عنود اتكلمها ونوف بعالمها الخاص: حوو وين رحتي بتخلينا فهالبرد ..
نوف توها بس رجعت عندهم: هـآآ ... هيه يلا ادخلو حياكمم
والعنود فخـآطرهـآ: الا واسوي مقلب عليهم
كـــــــــــــــــــــــــآآت
تتوقعون شو خطه العنوود لنوف ومايد..
وهل فعلآ بيوافق ابو سالم على الطلعه..؟!!




البــــــآرت الثـــآني..
دخلت عنود ونوف داخل البيت ومانع سار الميلس ..,,
عنـد عنود ونوف,,
نـوف: نــورتي ياحلوه
عنود: ادرري مب لازم اتقولين
نوف: ترا اقصد الليت مب انتي ههههههههههه
عنود اتقفطـت: ههههه هيه
نوف: افصخي الشيله والعباه محد موجود
عنود: انزين
نوف لاحظت تغير عنود وقالت لهـآ: شو فييـج؟؟
عنود كانت اتفكر بالمقلب: هـآآ .. لالا ماشي ,, سكتت اشوي,,, هيه صح وين شمـآني
نـوف: والله مااعرف بروح احين ازقرها,,
عنود: اوكــشين,,
نوف راحت فوق تزقر شمـآ ,, فوق عند نوف
صعدت الدري وشافت حمـد,, حمد كان بينزل تحت
نوف: حمـدد حمد تعال
حمد: هـلآ نونو
نوف: فديتك ترا عنود تحت لاتنزل
حمد: وليش انشاء الله باكلها انا..!
نوف: خخخخ لا عاد تعرف عنود بتعصب عليه لان قلت لها محد موجود داخل البيت
حمد: اها اووكـٍ
نوف: عيل انا بروح اشوف شما..
حمد : ليش ..!
نوف: الله يسلمك نبا دلوعه البابا اتكلم ابويه واتقول له نبا نطلع
حمد بدون مايحس: انا بوديكن
نوف شكت: ها ها عشان عنعقود خخخ
حمد عصب: لا اتقولين عن خطيبتي عنعقود يلا جلبي ويهج
نوف: خطيــبتك زين عيل انا برووح
حمد: اوكـ..,, راحت نوف وحمد فكر ينزل ويسوي نفسه مايعرف ان عنود تحت
نزل تحت,, عنود كانت اتشـوف الـتلفزيون..
حمـد من شاف العنود واهو خلاص بموت من الفرحه ذاب الاخ خخخ
حمـد: احم احم
عنـود سمعت الصوت وقالت فـ خاطرها : هالصوت مب غريب عليه وبعد قالت آآآه لالالالا هذا حمد لا مابلف ويهي لالالا كله من نويف انا براويها..

حمـد حس بسكوتهآ: عنوود اشحالج..؟
عنود واهي منزله راسها: بخير الحمد الله
حمد : عسااه دووم ياررب
عنود: تسلم
حمد: ربي يسلمج .. ها وانا ماابتسالين عني افا زعلت
عنود من دون ماتحس: لالالا كله ولازعلك,,هااا ... امم اشحالك..؟
حمد: فديتج والله من شفتج وانا بخير
عنود استحت,,,ترا والله مب لايق عليج ههه
حمد جرب من عنود وهمس فاذنها : فديت الي لابسه وردي
عنود شافت نفسها وقالت بخاطرها: لالالا انا شو انا مب لابسه شيله ولا عباه وتوني منتبه لالالا والله اني انفضحت
نزلت نوف وشما ,, نووف خافت من عنود لان العنود كانت اتطالعها بنظرات كلها غضب
نوف: حمـــــــــد يلا برع,,, ماتستحي انت اطلع
حمد طلع ومن دون مايقول شي..
عنود من بعد ماطلع حمد لفت على نوف وشما وقالت بصوت شوي عالي: ايه انتي ماكنج قلتيلي محد فالبيت بس والله بتندمين بانووف مااطلع انا عنود بنت ابويه اذا مافضحتج ,,
نوف وشما ضحكو على شكل عنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود كملت: هههههههههههههههههههههههههههههه,,, تضحك على نفسهـآآ الاخت خخ
قعدوآ.. شما قالت : هيه وبشو بغتيني
نوف: شوفي يالدلوعه بابا اقصد شماني نباج اتكلمين ابويه واتقولين له نبا نطلع
عنود: بـــــــــــــس نبا الطلعه مكان زين يعني انتم فيه اسبوع شهر
نوف: قولي سنه ههههه
شما: هيه يعني تبن اتروحن الشاليه او المزرعه وجيه صح
نوف: عليــــــــج ليت هذا الي نباه
شما: عيل قومو انا برمس ابويه بس وينه..؟
عنود: مع مانع فالميلس
شما: اها يلا نبلس شيلنا وانرووح
الكل: يـلآ..
.
.
.
.
.
فـآلميلس
ابو راشد: اشحالك وشحـآل الاهل..؟
مـانع: والله بخير ياعمي ويسلمون عليكـ,, طع الخررط ههه
ابو راشد : الحمد الله الله يسلمهم
دخل عليهم حمـد واهو فرحااان ,,
حمد: هلا والله
مانع: اهلين
حمد: كيفكووو..؟
ابو راشد: شو كيكفوو ..؟
حمد ومانع مره وحده ضحكوو .. هههههههههه
مانع: لا ياعمي كيفكوو يعني اشحالكم
ابو راشد :: اهاااا بخير بس ارمس عربي المره اليايه
حمد: على ها الخــشم, ,, وياشر على خشمه
دخــلو البنـآت عليهم وهم اونهم منزلات راسهم ,, ماشاء الله على الادب ههه
نوف: السلام عليكم
عنود: وعليكم السلام
شمـآ: ورحمه الله وبركاته
الكـل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو راشد: هلا بنـآتي تعالن قعدن..
حمـد: ابوويه ترـآآ ,,, (يت نوف وتقرص حمد واتقول بصوت واطي واتعض على اسنانها: انت اسكت
شمـآ مشت مشيه الدلوعات وراحت بحضن ابوهـآ: بابا
ابو سـآلم: عيونه
شمـآ: فديتك والله باباتي بس انا والشله الفاسده (تقصد نوف وعنود وفي بنات بس بتعرفوهم بعدين) نبا نطلع
ابو سـآلم: من عيوني بس انتي قولي وين تبين اتروحين حبيبتي انتي
نوف: صوبنـآ ياحلوو
ابو سـآلم طالع نوف بنظره مافهمتهـأ ونوف سكتت ( نوف خلاص تعبت من تصرفات الناس معاها ) بس اكتفت انها نزلت راسها عشان محد يحس انها بتصيح
شمـآ حست باختهـآ وقالت بصوت شوي مضايج: المززرعه ابويه
ابـو سـآلم: انشاء الله بس بكلم عمكم وباجي الاهل لو بيروحون معانا
الكـل: يـــــــــــــــــــس
ابو سـآلم ضحك على خبال العيال خخ
وبعدين كل واحد رجع على بيته ,,, الي بيروحون المزرعه بيت بو راشد وبيت بو مانع وبيت بو سالم وبو حمدان ,.,, ماشاء الله كلهم
غــرفه عنوود,,,
عنود من الحين قاعد اترتب شنطتهـآ لانهم قالو بيقعدون اسبوع او اكثـر
عنـود قاعده اتكلم نفسهـآ: ياربييه احين انا شو البس يوم بنروح الفسفوري او الوردي
خل ادق على نوف
عنــد نوف..
نوف قاعده اتفكر بالي صاير لها بدنيتهـآ بتصرفات اهلها والناس معاها
قطع عليها تفكيرهـآ الفون ,, وشافت توآم روحي وابتسمت
نوف بصوت مبحوح: الوووو
عنود: هلا نوفو بس ابا اقولج شو البس وردي او فسفوري
نوف: اشرايج انطقم انا وانتي ,,
عنود: هيه والله اوكييـه
نوف: عيل خلاص بنلبس الوردي انا عندي نفسه
عنود: انززين اوكي عيل بخليج ,, هيه تعالي باجر بنروح الجمعيه
نوف: وليش,,,هيه عشان الزط
عنود: علـــيج ليت هههه
نوف: هههه اوكــييه
عنود: يلا باي
نوف: بباآي
.
.
.
نوف من بعد ماسكرت من عنود رجعت لعالمهـآ الحزين وقعـدت اتفكر
بــ نور الله يرحمها,,, طبعـآ محد يعرفهـآ هذي نور كانت اعزز اعزز صديقه على نوف كانت غير كانت مايهمها شي غير سعادتها
,,, ,,, بتعرفون عنها اكثر بعدين
ونـآمت نووف على ان باجر يوم حلو
.
.
.
عنــد شخص برع عن البـلآد ...
: .. اتصــل عليها او لا
..: انـآ الي سويته مب شويه
.. : لالا بتصل بعدين بعدين

بنت بو حمـدآن ..
بـو حمـدآن وام حمـدان قاعدين فالصـآله
ابو حمـدآن : عيل وين عيالي مااشوف حد منهم
ام حمـدآن: حمـداان والريم فوق وولدك الصغير هزاع عند البشاكير
ابو حمـدآن : ازقريهم لي عندي لهم موضوع
ام حمـدآن: من عيووني
وصلت ام حمدان عند الدري وقالت: حمـدآآآآآآآن ريمـــآآني تعالو ابوكم يباكم
نزل حمـدآن وريم وقالو: السلام
الكل: عليكم السلام
ابو حمدان: تعالو اقعدوو بقول لكم شي
حمدان وريم قعدوو
حمدان: وهذي قعده ,,, خيرر ابويه في شي
ابو حمـدان: بيت ابو راشد وسالم ومانع كلهم بيروحون المزرعه بعد باجر ونحن سايرين معاهم
ريم: يعنـــي بشووف نوفو عنوود وشماا وحمووده والشله الحلووه
حمـدآن: تقصدين الفـآسده
ابو حمـدآن: هيه الكل.
ريمـ: يس يس
طلع من المطبخ هزآآع الصغيروون وكان على حلجه كله ككاو
هزاع: بابا ابا نيووم
ابو حمدان: اشتبابها مريووم وليش كلك على بعضك ككاو
هزااع: مايخصني انا ابا نيووم ابا نيووم انا مااحبكم بس نيووم
حمدان: هيه لازم اتحبها حبيبه قلبك
ريم: هزاع حبيبي تعال بغسل ويهك ,,, راحت اتشله بس هزاع تم يضربها ويصيح يبا مريوم
بعرفكم على اهل البيت,,,
ابو حمـدآن: الاب عمره 38 سنه واخو ام راشد ,,, ماشاء الله عليه طيب وحنوون ويحب الخير للناس واهم شي عنده ان يشوف عياله فرحانين
ام حمـدآن: الام عمرها 37 سنه تصير لابو حمدان من بعيد ... مواصفاتها حلوه الي يشوفها يقول عمرها 32 سنه وبيضه وحنوونه زياده عن اللزووم
حمــدآآن: الولد العوود عمره 20 سنه ابيضاني وطويل وخشمه سيف والي امحليه التقويم ( على قولت الشله الفاسده طقم اسنان هههه ) بس حمدان
عصبي بزيااااده طالع على منوو ماادري كلهم طيبين الا هوه ,,, لحد يجرب منه خخخ
ريم: شخيه الحريم عمرها 16 ونص بيضه مثل بياض الثلج وطيبه بس شوي شوي بس عصبيه وطويله يعني الي يشوفها يقول عمرها 18 او 17 ونص
واهي دلوعه البيت لانها البنت الوحيده وطبعا ريم من الشله الفاسده
هزااع: اخر العنقوود ابيضاني وشعره طويل وقزووم بس وايد حلوو
عقله اكبر من جسمه,,خخخ هزاع سوري هذا الي اشوفه فيكـ... ومايقول شي الا مااحبكم ومااحبكم بس مريووم الي يحبهاا وكل يوم يباها عاد اذا شافها لصقه مايهدها مووول ,,, الله يخليكم لبعض

كــــآآت انكمل فالبارت الـ3 ...

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت الـثالث
فـ اليوم الثاني ,,, الصبــح الساعه 7
قامت نوف وسارت الحمام (عزكم الله) وطلعت ولبست
سكيني ابيض وقميص وردي وعليه كرستالات بيضه وحطت جحال وقلوس وتعطرت من ديور ولفت شعرها بحركه حلوه,, وطلعت

نزلت تحت ماحصلت حد ,, طلعت فالحديقه شافت الخدامات يحطون الفطور سارت وكلت وقالت : ياربييه احين شو اسوي ملانه
ياها صوت من ورآـآآ
..: افا الحلوو ملان من شوو
نوف منصدمه وكل دمها وقف لانها تعرف هالصوت زين وقالت فخـآطرها: هذا الحقير الحيواان شو يبا مني لالا اخاف
..: نـونو ردي علي ,,,
نوف لفت ويهـآ وطالعت عليه لثواني بعدين سوت نفسها مااتشوفه وقالت فخاطرهـآ: الكلب الحيوان شو يسوي اهنيه لو شافه ابويه بيجتلني وربي حقير يافيصل
فصـيل يعرف ان نوف ماابترد عليه لان ماتحب اتكلم واحد ماايصير لها مجرد جيران
جرب منها فيصل ونوف ابتعدت وجرب وجرب واهي ابتعدت لين مااتصقت باليدار وقالت: وخر يا حقير ياحيوان
فيصل: افا نونو انا فصوول اتقولين لي حيوان
نوف: وحمار بعد...
فيصل عصب وجرب منها اكثر وهمس وقال: كل شي منج حلو يا حلو
نوف من لما همس فصيل واهي ذاااايبه واتقول فخاطرهـآ: اسميه الحيوان حلووو ولا صوته رووعه ذبت ذبت
نوف حست بعمرها ودفته على وراا وركضت داخل
فيصل: فديت الي مسكتني ,, وطلع برع عشان مايشوفه حد,,
نــوف ركضت وراحت للمطبخ الي بررع
وقالت: اسميه هذاا حلووو لكن تصرفاته وع ويع وانا ليش ايب طاريه لالا افف
وشربت نوف ماي وطلعت راحت فوق على النت دخلت شوي المسن بـــس
الصــدمه شافت شخص كانت .................................................. بعـدين
اون لاين وتنفست وقالت : اطلع او لا
الشخص يوم شاف نوف حادره قال يلا رمسها رسمها
وكلمها
...: هلا والله وغلا
نوف خافت ارد او لا قالت برد وقالت ببرود: اهلين
..: اشحالج نوف
نوف: يسرك حاليه وانت اشحالك يا .... يالخاين
..: نوف يرحم امج افهميني ان كل الي صار غلط بغلط افهميني
نوف: مافي شي تقدر اتقوله عشان افهمك ياخالد كل الي انت سويته هوه الي خلاك تخسرني انا مالي ذنب روح لها يالخاين
خالد: نووف والله اني متندم على الي سويته طلبتج سامحيني وخلينا نرجع مثل اول
نوف: لا والف لا انا نسيتك وخليت حبك معاك ماباك مابا ارمسك انساني انا احاول انساك ,,, يمدحون البلوك والدليت باي
خالد: نوف نوف
نوف: خيييييييييييير
خالد: احبــج والله احبج
نووف: حبتك القراده يالحقير
ونوف على طول رشته بلوك ودليت وطلعت من الايميل بكبره وقعدت اتصيح واتصيح
واتقول فخـآطرهـآآ: انا حقيره انا حيوانه انا حماره حبيت واحد من النت واكبر غلط سويته خليته يدخل قلبي انا كنت حاسه ان شي بيصير بس طاف والله ندمت عساني بس امووت وافتك من هذي الدنيا الظالمه
.
.
.
.
فـ بيت بو حمـدآآن
عنــد ريم..
كانت قاعده بغرفتهـآآ واتقول: خله اتصل على نوفو
اتــصلت..,
نـوف كانت قاعده اتسب نفسهـآ بس من لما سمعت الفون وقفت
شافت روحي روحك متصل
حمده: هلا والله
نوف: هلا
حمده: شو بلاج غلايه..؟
نوف: ولاشي بس مضايجه شوي
حمده: وشو مضايجج؟
نوف: تذكرت نور ,, قالت جيه عشان محد يعرف بسالفه خالد
حمده: الله يرحمها نوف لين متى بتمين على هذي الحال صار لها 4 سنين تقريبا واهي ميته وانتي مانسيتيها
نوف: كيف تبيني انساها ونور كانت كل شي بحياتي
حمده: خلاص ننسى الموضوع الا نوفو بتروحين الجمعيه
نوف: هيه ذكرتيني عنود بعد تباني اروح
حمده: عيل انا بدق على عواش وريم وبنروح كلنا اوكييه
نوف: انزين
حمده: يلا غلايه لا اضايجين بعمرج وانسيها مع السلامه
نوف: بحفظ الرحمن
.
.
عنــد ريم
اتصلت على عنود وريم وكانت اخر وحده عواش..,
ريم: الو
عواش: الولو
ريم: اشحالج عواش
عواش: تمامو ومن صوبج
ريم: يسرج الحال
عواش: ها انتي ماادقين الا اذا في شي
ريم: هيه عواش اهلي انا واهل الشله بيروحون المزرعه
عواش: هيه عنووده قالت لي
ريم: اوكي بتروحين؟
عواش: هيه ابويه وافق
ريم: الحمد الله عيل اليوم ع الساعه 8 المسا بنروح الجمعيه
عواش: هيه حضراتكن ماتفكرن غير الزط
ريم: ههههه اهم شي
عواش: اوكي بيكن
ريم: عيل الغاليه اخليج احين يلا بباي
عواش: بايات
اعرفكم على عواش: عمرها 19 اكبر البنات ولا بيضه ولا سمره عاديه وعيونها بني غامج وطولها حلوو واحلى شي فيها الغمازات الي على اليسار
.
.
.
فـ بيت بو حمدان
كانو الشباب كلهم متجمعين عسب يفكرون بالمقالب للبنات
مـآنع: اقولكم من الحين نوفو محد يجرب منها
حمدان: اول واحد بكون انا ههه
حمد: وريم خلوها علي
حمدان: خييير وليش يعني
رآشــد: شبااب بس بس هدوو مانع على نوف وحمد على ريم وحمدان على عنود ومحمد على شما وانا على عايشه
ودخل عليهم عرض هزاع: وانا على نيوم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : انت ياهزاع خلك بعيد
اعرفكم على محمد : عمره 17 سنه وابيض ومب طويل طوله اوكيه وعيونه الزيتونيه الي امحلته وشعره الطويل وخشمه سيف عليه جمال يخبل بالواحد

هزاع: مااحبكم
حمدان: بس اناا احبك
هزاع: وانا لا جب مااحبكم
الكل: هههههههههههههههههههههههه
....

الساعه 8 البنات كلهم تجمعوو فـ بيت ابو رآشــد ,,,
ابو رآشـد: بـآجر من الساعه جم بنطلع..؟!
ابو حمـدآن: والله انا اشوف من الفجر يكون احسن
ابو مـآنع: هيه والله ,,, هـآآ ارتحتن احين يابنات
البنـآت: اكيييييييد
مـآنع: عيل المره اليايه نحن بنختار
ابو رآشــد: براحتكم
شمـآ: بابا ترا انا والشله بنطلع
ابو رآشــد: على وين
نوف: ابويه البنات يبن يروحن الجمعيه ياخذن اكل
ابو حمـدآن: روحن برايكم
عواش كانت ساكته لانها مااتصير لهم صديقه الشله
عنود: اوكـ عمي نحن احين بنروح يلا بنات
البنات: يلا
وطلعوو البنات سارو الجمعيه مع الدريول..
فـ السيـآره
نوف: بسـم الله ,, بسم الله اسم الدريول
بسم الله: نعم
نوف: روح الجمعيه اوكييه,,, وتهزز راسها مثل الهنود
بسم الله: زين
عنود: بسم الله حد اغاني
حمـده: هيه حط اغاني
بسم الله: زين
بسم الله كان يسوق بسرعه وكانت سياره جدامهم فضرب بريك
نوف: بسم الله
بسم الله: نعم
نوف: ههههه لا بس خفت
الكل: ههههههههههههههههههههه
عنود: سوق زين نحن مب بايعين عمرنا
شما: هيه والله ولا بخبر عليك ابويه
عواش: هههههههه
ريم: اقول شو بتاخذن من اهناك
نوف: حلاوه
عنود: مشروبات غازيه
عواش: يعني اكيد زط
ريم: هههه اها
نوف كانت مب عايبتنها الاغنيه وقالت: بسم الله
بسم الله مارد عليها
نوف اتصرخ: بســــــــــم الله
بسم الله خاف: نعــم
نوف: انا من الصبح اكلمك وانت طاف
بسم الله : انا يحسب انتي في خوف
نوف: لالا خخخ حط اغنيه ثانيه
بسم الله: اوكي..
وصلن البنات الجمعيه ,,
وافترقن يعنـي نوف مع عنود وريم مع شمـآ وعواش مع حمـده
عنـد نوف وعنود,,,
نوف: عنوود اول بنروح عند الافلام الرعب بناخذ لنا كم من واحد
عنود: هيه اوكيه
عنـد ريم وشما..
ريم: شمووه اخذ المالتيزر
شمـآ: هيه فديتج من كل شي كرتون
ريم: بل كرتون ,,, اوكي
شمـآ: ههههه بنرجع وكل وحده وزنها زايد 10 كليوو
ريم: الله يعين
عنــد عواش وحمـده,,
حمـده لمحت اشياء رعب عند الالعاب
حمد: عواش عواشا
عواش: ها شو بلاج
حمده: تعالي بناخذ هذيل عشان المقالب
عواش: هههه اوكيه
نرجع عند نوف وعنود راحو عند الحلاوه
بس كان في مجموعه شباب..وسون طاف
..: صوبنا ياحلوو
..: على وين الرقم
الثاني: 050*******
عنود عصبت وقالت: والله حفظناه
نوف: ههههههههههههههههههههههههه
...: فديت هالضحكه
نوف: ايه انت جب
ومشن وسون طاف وتمن يضحكن عاد نوف اذا ضحكت مااتوقف
نوف: هههههههههههههههههههههه عنود ههههههه شكلج بالعصبيه حلو
عنود: هههههه اعيبج انا
يو صوبهم ريم وشما
نوف: ههههههههههه
ريم: نوفو بلاج تضحكين
شمـآ: قصرن صوتكن ترا ينسمع
عنود: هههههههه بنات نوف تضحك عشان شافت شكلي حلو بالعصبيه
ريم: وانت بلاج تضحكين,,, وليش اتعصبين
عنود: شفت نوف تضحك وضحكت هههههههههههه,,, وقالت لهم الي من شوي
الكل: ههههههههههههههههههه
وبعدين دقو على عواش و حمده عشان يحاسبون ويطلعوون..
...
فـ بيت بو رآشـد عند باجي الاهل
هــزآآع من شاف مريم واهو ملتصق فيها
مريووم: هزااع انت حلوو
هزاع: هيه ادري انتي حلوه
مريوم : ههههههه
الصـرآحه هذيل اليهال غير غير ... حمدان وحمد كانو يسمعونهم شو يقولون ويضحكون
حمدان: هههههههههه هزااع ارتحت واخيرا شفت مريوم
هزاع: هيييييييه
حمد: هزاع تعال شوي ,,, هزاع سارعنده وهمس فاذنه وقال له: هزاع سير بوسها على خذها
هزآع سار عن مريوم وباسها على خذها والكل طالعهم
الكـل: هههههههههههههههههههه
رآشـد: الله يخليكم لبعض
مريوم سارت ركضت بحضن امها وقالت: ماما
ام رآشـد: هلا مريومه
مريوم: ماما ابا اثير دكان
ابو حمـدآن: مريوم انتي ما مليتي من الحلاوه
هزاع يه صوبهم: انا بعد ابا حواوه
حمـدآن: يسلوو منيه ولا اتسيرون مكان اليوم رحتو فوق الـ 4 مرات
مـآنع: هيه والله اسنانهم راحت فيها
محمد: واتقول ارحميني ههههه
الكل: هههههههههههههه
مريوم: انتو جب جب
هزاع: مااحبكم تعالي نيوم بنرووح
حمدان: على وين
هزاع: عند ناني ,, ناني بشكارتهم
هزاع مسك ايد مريوم وراحو المطبخ بس مالقوو ناني ,, هزاع ومريوم طلعو من البيت يمشون ويمشون سارو الدكان من كثر ماايروحونه حفظوو مكانه
مريوم: اللللللللللله دكان
هزاع: يلا بناخذ حواوه ,, ترا عندهم بيزات
مريوم: يلا

خذولهم حلاوه واسكريم وجبس وطلعوو
ضيعوو البيت ,,, واهل البيت يحسبوون هزاع ومريم عند ناني
يت لهم ناني ودخلت وقالت: ماما وين هزاع
ام حمدان بخوف: ليش مب عندج..؟
ناني: لا مافي يجي
ام حمدان خافت: بسم الله ولدي وين راح
ام راشد: ومريوم معاه
ابو رآشــد: عيال قومو اندورهم
تموو ايدوروهم بالبيت بكبره بس ماحصلوهم ام حمدان وام سالم خايفين على عيالهم.,,,, تعرفون يوم يكون حد من عياله يضيع شو احساسه
حمــدآن: يمكن طلعووو ,, والكل شاف الباب مفتووح
وطلعوو يدوورون على هزاع ومريوم
عنـد هزاع ومريوم,,
مريوم اتصيح : ابا ماما اهئئ اهئئ
هزاع بعد يصيح: اهئ ابا ماما ابا ناني
عنــد البنــآآت,,,
كانوو واصلين صوب البيت بس لقو اثنين صغار يصيحون ويالسين على الرصيف
ريم: حرام شوفو هذيل اليهال وين اهلهم مايشوفوهم
الا شوي ونوف اتقول: لالالالالآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الكل: شو بلآج
نوف: هذيل مريوم وحمدان
عنود: بسم الله وقف وقـــــف
بسم الله وقف ونزلو البنات وخذوو معاهم هزاع ومريم
هزاع فالسياره: ريموو وين ماما
ريم: انتو ليش تطلعون ها
مريوم اتصيح ونوف اتحاول اتهديها
نوف: مريوم خلاص بسج
عنود: خلاص رآآســـي يعورني من صياحهم
واخيرا وصلو البيت وكانت ام حمدان وام راشد واقفين عند الباب
اول ماشافو هزاع ومريوم عند البنات قامو حضنوهم
ام راشد: مريووم مره ثانيه ماتطلعين خوفتيني عليج
ام حمدان: وانت يا هزاع مره ثانيه ان شفتك تطلع ياويلك فاهم
مريم وهزاع: هههههههههههههه ,,, مب جنهم قبل شوي يصيحون والله حالات خخ
وصلو الشياب والشباب وشافو هزاع ومريوم والبنات قالو لهم الي صار,,,
وكل واحد رجع البيت ورقد عسب الفجرر بيطلعون من البيت

كـآآت ..
انتظرووني فالبارتات اليايه ,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت الرآبع
السـاعه 4 قـعدت نوف من الرقاد من صوت مريوم .,,
مريوم: نوف نوف ثومي
نوف جـسد بلا روح راقده
مريوم عصبت: نووووووووووف وعضتها على يدها
نوف: آآآآآآآآآآآآي يا حيوانه شو تبين
مريم: ثومي يلا بعد شوي بنروح
قـآمت نوف وسمعت صوت الاذآن سارت الحمـام ( عزكم الله)
وصلت وقرت لهـآ قرآن لعل الله يشيل منها الهموم
,,, بيت بو مانع
عنود مانامت وباتت معاها حمده وعواش وريم..
عنود: بنــــآآآت قومو بنقوم اهل البيت
البنات: لآآآ
عنود: ليش عاد اونكم تستحون
البنـآت: ههههه روحي بروحج
عنود راحت سارت غرفه مانع دخلت بطلت الليت وسكرت المكيف وشلت الفراش عن مانع وقـآلت بصوت عـآلي صوب اذنه: قــــــــــــــــــــــــــــــوم
مانع من سمع صوتها فز من مكانه وقال: بسم الله الرحمن الرحيم
انتي شو جيه ايقومون الناس ,,, سمع الاذان وقال دواج بعدين
عنود سوت طاف وراحت اتقوم امها وابوها ,,
بــــس عنود يوم راحت صوب الحجره شافتهم قاعدين
ابو مـآنع: هلا عنوود بنتي
عنود: هلا ابويه بس كنت بقومكم
ام مـآنع: هيه فديتج من شوي قمنا على صوت الاذان
عنود: اهاااااااااااااا ,, عيل انا بروح باي
ام مـآنع: يلا انا ورآج
بعرفكم على اهل ابو مانع
ابو مـآنع : الاب عمره 38 سنه طيب بس يوم يعصب يكون يمزح ,, مافيه وايد مواصفات
ام مـآنع: الام عمرها 36 سنه حنووونه من يومها ودومهـآ اتفررح ,, بس وقت الجد يصير عندها جد واتعصب
مـآنع: الولد العود عمره 21 سنه ابيضاني طويل وضعيف وكل مايلبس شي يطلع احلى واحلى وخشمه سيف وطالع على ابوه نفس الاسلوب طيب
عنود تعرفتوآ عليهـآ خخ..
طبعـآ عنود اخر العنقود لان امهـآ ربت من بعدها لكن الولد مات الله يرحمه
انكمــل,,
نزلت ام مانع وعنود تحت ,, شافت ام مانع البنات وقالت: صباح الخير
البنات: صباح النور على البنور
ام مانع: متى قمتوو
الا اتنط عليها عنود واتقول: ماماتي نحن مواصلين
ام مانع: اها مواصلين
راحت ام مانع عنهم للمطبخ عشان اتقول للشغالات يسون اكل ...
الساعه 5 ونص رجعــوو الشياب والشباب من المـسيد وقالو لهم يلا اتزهبوو.,,
اتـزهبن الحريم والبنات والشباب حليلهم كانو يحملون الاغراض ههه
فـ الحوش..,
عنود: نوفوو قلت لج تين معاي
نوف: مـــآآبآآآ
يه صوبهم مـآنع وقال : يلا بنات ركبن
عنود: مانع شوف اذا نوف ماركبت معاي انا مب سايره معاك
مانع يطالع على نوف: ليش نوف ماتبين تين معايه
نوف: بس مابا
عنود: تستحـي منك
مانع: ههههههه يلا ركبن
نوف حمـرت وعصبت بنفس الوقت,, وقالت: حمـــد يلا تعال معانا
ولفت نوف على عنود وكانت عنود امعصبه وحمد طاير من الفرحه وركبو السياره وطلعوو اول ناس
امـآ باجي البنات عادي عندهن ركبن ,, بـآيعات عمرهن ههه

طلعوو من البيت وكان فـ سياره مـآنع عنود ونوف وحمـد
وسيـآره محمد وراشـد وهزاع ومريم وشمـآ وعواش
سـيآره ابو رآشـد كان فيها ام راشد وابو حمدان وام حمدان
سيـآره ابو مانع ام مانع بس
وكان في دريول ماخذ الشغالات والاغراض
فـ سيـآره مانع...,
كانت نوف ورآآ مانع لان عنود حضرتهـآآ حبت اتفضح شوي نوف
عنـود: وحده بوحده
نوف: هههههههههه
مانع : فديت هالضحكه
نوف سكتت
عنـود: ترا نحن هني احتشموا اشوي
حمد: عنادي خلج منهم ورمسيني اشحالج
عنود خافت : تمام الحمد الله انت اشحالك
حمد: شوفتج خلتني بخير
عنود حمرت ومانع حب يغايض وقال: نوفو اشحالج غناتي
نوف منصدمه من جراته
حمد: مانــــع هههههه عادي
نوف بعد منصدمه من اخوها بدال مايهزبه يشجعه
نوف قالت : ابا اروح الشيشه
مانع: اوكيه احين بوديج
عنود: وانا بعد بنزل على حسابك
مانع: لا والله يلا مناك
عنود: لحووول انزين انا مب نازله نوفو اشتريلي
نوف حطت ايدها على خصرها وقالت: قالولج خدامه عندج
الكل: ههههههههههههههههه
عنود : انزين حمد
حمد: عيونه
عنود ذاااااااااابت: امم ممكن تنزل وتشتريلي
حمد: آمرري انتي بس شو تبين
عنود: رد بول وجلكسي بس
حمد: بــــــــــس لا ماايصير زودي
عنود: ههه لا مابا ,,,, مب على اساس ماخذين من الجمعيه خخخ
وصلوو الشيشه وكانت مترووسه شباب
مانع: نووف لا تنزلين
نوف واهي مستغربه: لييش!
مانع: بس لان في شباب
نوف: اهااا
عنود: مب على كيفك بتنزل نوفو
حمد: لا نوف ماتنززل
عنود: انززين
نوف: حمد انت يب لي اسكريم جلكسي ورد بول
مانع: انا بيب لج
نوف: لا ماابتعبك
مانع واهو نازل: تعبج راحه حياتي
من يوم نزل مانع وحمد ونوف سارحانه فـ مانع
عنود: نــــــــــــــــوفو
نوف من الخوف: هـــــآآ
عنود: شو ها قولي هلا اسلوب بقره مثلج
نوف: بشو بغيتيني؟
عنود: نوف شو بلاج
نوف: ماشي
عنود: عشان قلت لج بقره
نوف: عنود شوفي ترا والله انا ساكته عنج انا بنت شراتج ولي مشاعر فبليز وخي عني ولو تبين تتكلمين معاي ... وقالت بصوت عالي: عامليني شرات باجي الناس
عنود ماكانت حاسه بالكلام الي قالته يعني كانت تمزح بس بعدها حست انها جرحت مشاعر نوف وقعدت اتطالع بالدريشه واتفكر

ونوف كانت اتطالع الصوب الثاني واتصيح بس ماينسمع

يه حمد ومانع من داخل وركبوو بس استغربو محد رمسهم وكان الجو هادئ لدرجه فضيعه
حمد: احم
محد رد
مانع: بنات شو فيكن
عنود : مافينا شي ,, وحركت عنود يدها على ريول نوف هههه
نوف انقهرت من حركتها
مانع شك بالموضوع وقال: نوف هاج اغراضج
نوف: ها .. لا مشكور مابا
مانع بجد: نوف احين قوليلي شو صـآير؟؟
حمد طالع على عنود وعنود كانت امنزله راسها وكانت متندمه على الي سوته
وقال حمد: عنود قوليلي شو السالفه
عنود بصوت مبحوح: ماصار شي ابدا بس قلت لنوف شو هالاسلوب شرات اسلوب البقر مثلج ,,, من قالت عنود هذي الكلمه نوف تمت اتصيح وبصوت شوي مسموع
ولفت نوف بسرعه راسها على صوب الدريشه وكملت صياح وعنود بعد لفت
بعدها بشوي قالت نوف,,..: امم اقولكم شباب متى نوصل
مانع: شوي وبنوصل
... وصلوو المزرعه وكان الكل موجود
مريوم: هزاااع تعال بنلوح عند بطه
هزاع: زين يلا نلوح
نوف من يوم وصلت سارت حجرتها وعقت عمرها بالغرفه وماطلعت منها ابداا
وعنود خذب الامر عادي وسارت عند باجي الشله
عنود: هاااي
البنات: هاااياات
عواش: وين نوووف!!
عنود: ماادريبهاا وانا شو يخصني
ريم: اها ,,, بديت اشك
عنود: اتشكين بشو
شمـآ: ان انتو اتضاربتوو وهذا الي مضايجكم صح كلامي ريم
ريم: هيه صح
عنود بصوت عالي والكل سمع: ياااااريبه يعني شو بس عسبت قلت للثوره نوف اسلوبج مثل البقر
الكــل منصدم حتى نوف بنفسهـآ سمعت آخر الكلام وطلعت بالبلكونه
وتمت تتطـآلع عنود وعنود شافت نوف بنظرات مافهمتها
نوف بصوت عالي: هيييه صح انا ثوره انا حماره وبقره بعد
وكلمت بصوت مبحوح: لهذي الدرجه كارهتني وليش انا شو سويت لج
الكل كان منصدم ,,, رجعت نوف لغرفتها وكلمت صياح اما العنود كانت قويه وقالت: ههه
ابو مـآنع: عنوود انتي شو قلتي وليش اتسبين نوف
عنود: ههههههههههه
عنود شوي عندها حاله من يوم فقدت اخوها الصغير
عنود: انا احبها لكن في شي يخليني اكرها ويطلع هذا الكلام بنفسه
وراحت عنود غرفتها
كـــآآت ,,, تتوقعون عنود شو بتسوي عشان ترجع لتوآم روحها
اتــريوني ,,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت الـخآمس
كـآآنت نوف نايمه من كثر التفكير وقـعدت على الساعه 9 ونص بالليل
كانو بـاجي الاهل فـ الصآله يسـولفون
ام رآشـد: اقولج بنتهم انخطبت امس من هذآك الغنـي,, هههـ
ام حمـدآن: صدق والله
ام مـآنع: هيه الله يوفقهم
بعـيد شوي عنهم كانوو الشباب والبنات قاعدين
مـانع: بنات وحده منكن اتروح تزقرها,, يقصد نوف
حمـده: انا رحت لها وكانت نايمه
مانع: نوم العوافي
حمـد: او او لهـذي الدرجه انت متوله عليها
مانع بصدق: واكثر واكثر ونزل راسه
الكـل حس بمانع
وفي شخص واحد كان قاعد من بينهم ومايسمع رمستهم كان يفكر بتوام روحه الي هيه عنود
عنود اتكلم نفسهـآ: انا لازم اسويلها شي عسب ترضى علي
مانع لف ويه على عنود: عنود انا عندي الخطه والكل بينفذهـآ
عنود بسرعه : والله مانع قول قول دخيلك والله مب انا الي كنت ارمس روحي والله مب انا
محمد: خلاص عنود حصل خير وانشاء الله خطه مانع بتنجح
شمـآ: وانا بعد عندي خطه بس بنجمعهـآآ مع مانع
مآنع : والله عيل قوليهـآآ
قـآلت شمـآ لهم الخطه,,, ههه ماباكم تعرفون
مـآنع: اتصدقين هذا الي كان ناقص من الخطه وكان فرحان حده لان هذا الشي كان يباه
عنود: هيه نوف اذا شافت هذا بتذذوووب
مانع: عيل اسمعوو خطتي ,,,, قال لهم الخطه
والكل خذ دوره بالخطه
مانع: باجر بنـسوي الخطه
عنود:لآلآ انا ابا اليوم يعني اليوم
مانع: خلاص عيل كل واحد يروح مكانه اول شي حمده يلا روحي
حمـده: اآوكـ
كل واحد راح مكـآنه الي راح لنوف والي والي,,,
اول شـي حمده راحت لنوف
ونوف كانت بالحمـآم (عزكم الله) تاخذ لها شور وماسمعت صوت الباب يوم اندق
حمده خافت عليها لان صار لها ساعات ونوف مب نازله تحت
طولت حمده فوق ومانع كان واقف برع فالبرد
مانع قال بخـآطره: هذي شو اتسوي ,,, معقوله صار لنوف شي لالالا اكيد لا
حمـده ردت دقت على الباب بقوو ... نوف سمعت صوت الباب وقالت
: منووو؟
حمـده: نوفو هذي انا حمده
بطلت الباب نوف وكانت امنزله راسها: هلا حمده
حمده من شافت نوف حست انها من زمان مب شايفتها
حمـده: نوف وااااو شو هالحلا طالعه حلوه لبسج حلوو يلا بننزل
نوف استغربت: عيونج الحلوه
كانت نوف لابسه فستان حلو لونه فضي على ابيض وكانت لابسه عليه جاكيت طويل اليد لكن قصير يعني لتحت الصدر ولونه رصاصي وعليه حركات بالابيض وكانت امحطيه حجال وامغمجه فيه ومسكرا وقلوس وردي وكانت طالعه قمرر اتذوب الواحد
نزلت نوف وحمده تحت وقالت حمده حق نوف: اقعدي اشوي بروح اشرب ماي ,, نوف شكت بالموضوع
راحت حمده المطبخ على اساس انها بتشرب ماي بس لا كانت تتصل على مانع واتقول له ان نوف تحت
مانع: اوكي طلعيها برع واقعدوو على الكراسي الي بالحديقه الي ورا
حمده : اوكي
رجعت حمده وسحبت نوف من ايدها وطلعوو بررع وقالت نوف: على وين؟
حمده: بنقعد بررع عسب نرمس
نوف: انزين
قعدوو على الكراسي الي بالحديقه وابتسمت حمده
رجعت لها نوف نفس الابتسامه عسب تخفي الالم الي يتحرق بقلبها
حمده: نوف شو لحد الحين متزاعله مع عنود
نوف: ايه
حمده كانت امحطيه اغنيه اونها نغمه حد متصل عليها ,,,
حمده: امم نوف بروح شوي وبرجع
نوف: اوكي غلايه
راحت حمده ورا الشير (الشجر) وكانت اهناك شماا وقالت حمده: يلا دورج
رآحت شما ورا نوف وقالت: هلا بالحلووه .. الله ماانرووح نصبر علييج

نوف اكتفت بابتسامه
قعدت شماا ,,,, وطلع من وراا مانع وكان شاق الحلج مستانس الاخ
من يوم شافت نوف مانع تذكرت عنود لانها تشبه ونزلت دمعه من عينها
مانع : نوف
نوف: مانع
عنود: وورآج العنوود
نوف لفت راسها وطالعت العنوود وكانت العنود مبتسمه لكن نوف
بدال ماتحقد عليها ابتسمت لها ... طيبه هذي نوف
طلعت عنود من وراها ورده حمراا وبيضه ..
عنود: اعطيج وردآ حمراا عشان اترديني داخل قلبج واعطيج ورده بيضه عشان استسلم واقول انا اسفه
نوف كانت مبتسمه وبنفس الوقت فرحانه وحظنت عنود
نوف: فديتج والله عنود انا دقيقه مااروم اصبرر عنج
عنود : والله انا احبج ومستحيل اخلي تواميي
شمـآ: الله على الحب ,, عطوني شوي منه
الكل: هههههههههههه
مـآنع: احممم
عنود وشما من سمعوو مانع قال احم راحوو واختفوو بسرعه ونوف مستغربه وخايفه
جرب مانع الكرسي من نوف وقعد وقال: هلا نوفو حياتي
نوف مستحيه: اهلين وسهلين
مانع: نوف انا بقول لج شي بس ارجووج لا اتقاطعيني
نوف يتها نغزه فقلبها وقالت بخاطرهـآ: ليكون اممم لالا يمكن موضوع عادي
بلعت ريجها وقالت: اتفضل
مانع: زاد فضلج ,, نوف انا اذا شفتج انسى كل شي الا انتي ومن هذاك اليوم وانتي على بالي ابا اعترف لج واقول انج قدرتي تدخلين قلبي وانا حبيتج من كل قلبي ,, (نزل راسه ) نوف ادري انج كنتي اتحبيني يوم كانا اصغار وانا ماكنت حاس بشي بس صدق صدق من بعدها بديتي تدخلين قلبي وكل يوم اشوفج ملكه جمال واكثر نوف انا احبج والله احبج واتمـنى القى منج رد..ومسك ايد نوف
نوف منـــــصدمه تدري ان مانع يحبهـآآ واهي تحبه بس مايت على بالها انه بيتجرآه وبيقول
نوف بخـآطرها: والله احبك يامانع والله بس مااقدر اقول لك لساني مربوط
مـآنع قـآل: يقولون السكوت علامه الرضـآآ ,, افهم من كلامج انج بتخليني ادخل قلبج
نوف ابتسمت: هيه نعم
مانع وهو ميت من الفرح: اوعدج من اليوم ورايح اني اخليج اسعد انسانه وباقرب وقت انا بكون خاطبج... وبسرعه قام من مكانه وطبع بـوسه على خد نوف
نوف كانت امنزله راسهـآآ ومستحيه على الاخر وهيه مستانسه بنفس الوقت ,, قامت من مكانها وهيه سايره على الصاله
فـ الصـآآله ,,,
كـآنت العنوود وريم وحمده يشوفن من الدريشه شو قاعد يصير
عنود: اويـــــــه شفتوو الخونه
ريم: ههههههه رومانـسيه
حمـده: والله حلوو
الكل اطالع حمده وخافت حمده وقالت
حمـده: هـآآ ترا اقصد الفلم واشرت على الفلم الي كانت عواش وشما يشوفونه
الكـل: اها ههههههههه
حمـده: هيهيهيهي
دخــلت نوف الصاله,,,
اول مـآدخلت مسكتهـآآ العنوود,,,
عنود: هيه انتــي شو امسويه
نوف ببـرآئه: انا انا ماسويت شي ههههه
الكـل: ههههههههه
نوف: وآآآي بطير من الفررحه,,, بنـآآت اتخيلوو قـآل بيخطبني
البنـآت كانهم ماشافو شي: والله
نوف: هيه والله فديته والله اآآآآه احبه
عنود: مانع سمعت,,, عنود كانت امسجله الصوت
وكمـلت: ههههههه نوفو سجلت واحين بسوي ارسال لمانع
نوف: اآآه لالالالا عنوود دخليج لا
عنود: قولي انا اسفه الشيخه العنود وببوسج على ريلج
نوف: لا والله عادي طرشي
عنود: اوكـ طرشت
نوف بصدق: لالالالالالالا صدقتي قولي والله انج طرشتي
عنود: عاد انا ماايخصني طرشت والله طرشت
نوف: لالالالالالالالا رحت فيها
مـآآنع وصل له مسج صوتي
سـمع الي صار وذآآآب قال : انا خاطبهـآآ باجر لا ليش باجر اليوم بكلم اميه
على طول مانع رآح لامه وابوه ومن الحظ شـآف امه وابوه فالصـآله
مـآنع: السلام عليكم
سـآر باس راس امه وابوه
الكـل: وعليكم السلام
مانع: ابويه اميه انا عندي موضوع ,,,, عاد انا مااعرف شو يقولون ههه
ابو مانع بصدق: قول ولديه
ام مانع: قول مانع
مانع: والله انا قررت اكمل نص ديني
ام مانع : هذي الساعه المباركه منو تبا او انا اختـآر لك
مـآنع:هههه لالالا يااميه انا مختار
ابو مانع: منو هذي سعيده الحظ الي بتاخذ سندي كله
مانع: والله يابويه انا ابا نوف بنت عمي
ام مانع: زين مااخترت
بكـلم امها وبعد اسبووع برد لك خبر
مـانع بخوف: لالالالا اميه شو اسبووع وايد
ام مانع: هههه والله على حسب
ابو مانع: شو مانع مستعيل اصبر

كــــآآت
سوري بنـآآت هـآلبارتات قصـآآر خخ احين الفليل الساعه 1 مااروم اكمل النوم اماثرر يلا بكمل باجر ,,, تصبحوون على خيير .. احلام ورديه لي وبس هههه ,,

البـارت الـسادس
يوم الجمـعه ,, الصبـح الساعه 8
كـآنوو كل الاهل فالصـاله ماعـادا الشله الفاسده
مـانع بصوت واطي لامه: امييه يلا قولي
ام مانع: انزين حشرتنا ياابوك,, لفت ويها على ابو مانع عسب يتكلم بالموضوع
ابو مـانع: احم اخوويه عبدالله(ابو راشـد) بغيتك بموضوع
ابو راشد: اتفـضل تبا انكون بروحنا
ابو مانع: لالا ابا الكل يسمع
من يوم قال ابو مانع جيه الكل لف ويه عليهم ومنتبهين
ابو راشد: اها اتفضل
ابو مانع: زاد فظلك.,, والله يااخوي نحن نبا نخطب ولدنا مانع لبنتكم نوف
الكــــــــــل منصدم
وبهذي اللحظه كانوو البنات كلهم نازلين وسمعوو كلام ابو مانع ونوف منصدمه
ابو راشد: هذي الساعه المباركه ونوف وين بتلاقي مثل ولدكم مانع
ابو مانع: تسلم يااخوي,,, انتوو خذو شور البنت عقب ردولنا خبر
ابو راشد: انشاء الله,,, لف ويه على بنته نوف وقـال: نوف فكري زين وخذي راحتج
نوف كانت مستحيه وامنزله راسها: انشاء الله ابويه
وعلى طوووول ركضت فووق ولحقوها البنات
حمد بصوت عالي: عيل منووع بتاخذ ام كشه نوف
مانع امعصب: منووع اصغر عيالك ونوف مب ام كشه
الكل: هههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,
عنـد البنات فوق
نوووف كانت فرحانه على الاخـــــر
نوف: انا موافقه
عنود: ها ها مااسمعت ترا اخوي مايستاهلج ههههه
نوف: انتي جب جب زعلت انا
عنود: يلا عاد بس مززح ,, وسارت عنود قعدت جدام نوف على الشبريه وقرصتها
عنود: واخيرا بتكونين معاي فبيت واحد يامرت اخوي
نوف: ترا بعده ماوافقت,,, مو جنه هيه الي توه اتقول انا موافقه هههه
حمده نطت عليهم : ليكوون مابتوافقين
نوف: آآآي مااعررف بفكرر
عنود: آآآآآآآآآآآي انتي هيه قومي عورتينا
يت عندهم عواش وشما
عواش: نوفو صلي استخاره وشوفي اذا ارتحتي وافقي واذا ماارتحتي فاحسن شي رفضي
شمـا داشه عرض: او او نوفو حبيبتي مبروووك
نوف: شمووه وصمخ شو مبرووك
حمده: هيه صح ليش اتقولين مبرووك تراها بعده ماوافقت
شمـا: هههههههههه ترا انا اختهاا واعرف انها بتوافق وهذا ويه,,, واتاشر على ويها
الكـل: هههههههههههههههههه
,,,,,,,
عنـد شخص بعيد عنهم
فيصـل امعصب: ميرووو انتــي متاكده من كلامج
ميره: ونص بعد والله انها انخطبت واعتقد انها بتوافق
فيصل: لالالالالالالالالالا انا لازم اسوي شي عشان ماتوافق
ميره: خخخ واكيد انا الي بنفذها صح
فيصل: انتي شوي بس اما الباجي علي انا
ميره: انزين يلا قول
قـال فيصل لميره الخطه ,, الله لايعطيكم العافيه قولو امين
ميره: هههههههههه اوكي بس هذا ينخاف عليه
فيصل: لا اتخافين مابيصير لها شي بس انتي نفذي الي انا قلتلج اياه واليوم
ميره: اوكـ احين بدق عليها
بعرفكم على ميره: بنت بيضه وخقاقه بزياده عمرها 17 سنه ميره بنت طيبه لكن من بعد ماخانها حبيبها صارت اتحب الشرر وتكره شي اسمه ماايد
,,,,,,,,,
الليل الساعه 11 قريب 12
البنـات كانو قاعدين عدال اسطبلات الخيوول
نوف: الله خيوول
عنود: بس ريحتهم وععع
الكـل: ههههههههههه
حمده: يلا كل وحده تاخذ لها خيل وتتمشى
البنات: اوكككـيه
كل وحده ركبت لها خيل ونوف كانت تتمشى بعيد عنهم شوي
وصل لهـا اتصال غريب
نوف بخـاطرهآآ: منو ها الي بيتصل بهذاا الوقت !!!!
ردت نوف بس طبعاا ماردت عسب تعرف منو
نوف: ........
ميره بصوت غير: الووو انتـي نووف
نوف منصدمه : كيف عرفت اسمي!!
نوف: مـــنوو انتي ؟ وشو تبين اختي
ميره: انا اسمي سندس عندي لج موضوع يخص نور
نوف من يوم سمعت اسم نور على طوول رجعت لذكرياتها
ومسرع ماردت على البنت: نــــــــور شو بلاها؟؟؟
ميره: هدي شوي نور قبل لا اتموت عطتني امانه اوصلها لج
نوف: وينهـآآ؟؟
ميره: شوفي تعـالي هذا المكـان *** وبقابلج وبعطيج الامانه
نوف على طووول سكررت وركضت والبنات شافوها
عنود: نووووف نووووووف
نوف طاف كملت ركضها داخل الفله عسب تلبس عباتها وشيلتها
عنود ركضت وراها: نوف وين رايحه
نوف: عنوود انا بطلع مكان غطي علي عسب محد يعرف اني طالعه
عنود: ليكون بتروحين بروحج وبتسوقين
نوف: هيه بسوق بروحي مابا الدريوليه يلا باي
عنود بصوت عالي: نوفو ديري بالج على عمرج
نوف: انشاء الله عمـــرري
نوف على طول ركبت السياره وكانت مسرعه الي يشوفها يقول تبا تنتحرر
نوف تكلم نفسها: نوور معقووله كل هذي السنين وتطلع لي امانه منها من نور بالذات!!!!
قعدت اتفكر واتفكر
.....
عنـد البنات
حمده: بنات مب جنه في حد ناقص
شمـا: هيه نوووف وينهاا
عنود: بنات نوف طلعت كان ويها مايبشر بالخير طلعت
كمـلت: بلييز محد يقول للاهل
البنات خافو
عواش: ليش وين سارت؟
عنود: مااعرف انا هذا الي ابا اعررف
,,,

عنـد نووف

وصلت للمكـان الي قالت عنهـا سوسن اقصد ميره .. كان المكان فـاخر ابوظبي عند البحر
نزلت نوف من سيارتها ,, على فكره نوف اتسوق بس مااعندها ليسن
تمت اتشوف يمين ويسار بس مالقت هذي سوسن
يه صوت من وراها
...: هلا والله
نوف من يوم سمعت الصوت كشتها وقفت وقالت بخاطرها: هذا شو ايسوي اهني
....: ردي علي انتي ليش جيه
نوف لفت ويها : نعم انت شو تبا يا الحمار
فيصل عصب: انا حمـارر ياخاينه
نوف: اييه انت شو خاينه انا شو سويت لك
فيصل: انخطبتي ووافقتي
نوف: هيه نعم انخطبت بس ماوافقت
فيصل: يعني مابتوافقين
نوف: والله اعتقد ان هذا شي ماايخصك يلا فاارج
فيصل: يلا انتـي هذا الي ناقص تطردني
نوف سوت طاف وطالعته بنظره كلها حقد وكره
فيصل: والله بتندمين والله بتندمين انتي ونظرتج هذي الخاينه
نوف سوت طاف له ومشت صوب السياره ,, اصلا هيه نست ليش كانت يايه
فيصل كان اسرع منها ومسك ايدها: ماابهدج الا لما ااخذ الي اباه
نوف: وخر ياحقير,,, حاولت اتشل ايدها بس مااقدرت
فيصل: انا حقير انزين يابنت راشد بتشوفين
سحب نوف من ايدها عشان يدخلها سياره
نوف حاولت اتخوز ايدها او اتسوي اي شي عشان تشرد
نوف: وخر يا حقير هدني ياكلب
فيصل سوا طاف وكمل بالسحب
نوف قامت عضت فيصل على ايده
فيصل: ياحيوانه
نوف ركضت وركضت لين ماوصلت صوب الشاارع
الآ نــــــــــــــــــــــــــــووف



ألا نــــــــــــــــــــــووف تصدمهآآ سيااره
فيصل من يوم شاف نوف وقــــف مكانه وماتحرك
وحس بعمره وعلى طووول ركب سيــآآآره وشرد
نوف كان محد يعرف بحالتها غير الله سبحانه وتعالى
مرت ساعات وساعات

كــاانوو الاهل كلهم قاعدين بالحديقه يشوون ويسولفون

كانو البنات والشباب بروحهم قاعدين يسولفون
قطع عليهم اتصـال من نوف
عنود: هههههههههه سكتــووو شووي برد على نوفو
الكـل سكت
عنود: الووو نوفوو وينج يلا رردي احيين
الـشرطي: عفـووآ اختـي انتي تعرفين صاحبه هذا الفون
عنود والخوف امبين على ويهـا: هيه نعم نوف بنت عمي,, شو فيهـآآ؟؟
الشـرطي: اختـي قولي للاهل ايون مستـشفى **** صاحبه الفون صدمتها سياره
عنود بصوت عالي والدموع اربع اربع على ويهـاا: انت شــووو اتقول نوف من ساعه امكلمتها شو صدمتهاا سيااره
مانع من يوم سمع الكلام على طول خذاا الفوون من عنود
وقال بصوت مبحوح: اخووي شو صاير
الـشرطي: يااخوي صاحبه هذا الفون صدمتنها سياره تعالو هذي المستشفى***
مانع: انشاء الله ,,,
على طوول سكرر الفوون وركض على سيارته وسار بااقى سرعه للمستشفى الي قالها له الشرطي
,,,,,
فـ المستشفى
اول مااوصل مانع ركـــض يدور على الغرفه الي فيها نوف
مـانع حصل الغرفه وشاف الدكتور طالع من الغرفه: دكتووووور
الـدكتور: نعم
مـانع بخوف: دكتور طمني على نوف
الدكتور: انت شو اتصير لها
مانع: انا خطيبهـاا
الدكتور: يااخوي ماله داعي للخوف البنت بس عندها كسوور خفيفه والحمد الله الصدمه مايت على الدماغ وبنطلعها بعد يومين
مانع: دكتوور احين اقددر ادخل عندها
الدكتور: هيه تقدر بس احين نايمه لا تزعجها
مانع بسرعه: اوكـ
دخل مانع بسرعه عند نوف ,,, بس يوم شاف نوف خاف عليها كان ويها كله صدمات وايدها ملفوفه اكيد مكسوره
مانع بصوت واطي: والله انج مااتستاهلين كل هذا ,, ونزلت دمعه حاره منه
سار قعد على الكرسي الي عدالها ومسك ايدها وراسها وقعد يمسح على راسها

كـــــــــــاات

خخخ انتظروني فالبارتات اليايه,,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت الـسآبع
فـ المـزرعه ,,
كـان الكل قاعد على طاوله الاكل عشان بيتعشوون بس
ام مانع: يا عيال حد منكم شاف مانع
راشد: مانع طلع
ام مانع: طلع؟ مب من عوايده
ام رآشـد وبصدمه: بنتــي نووف وين
عاد عنود وجها صار الوان احمر اصفر على اخضر والكل لاحظ
ابو رآشـد: عنود وينها نوف
عنود امنزله راسها اتصيح
حمد: عنوود شو فيييج
عنود بصوت عالي: نوف نــــــــوف اهئ اهئ نوف صدمتها سياره
وعلى طووول سارت بررع بالحديقه
الكل منصدم الي يصيح والي منصدم
ام رآشد اغمى عليهاا والحريم كلهم متجعين عندها
عايشه: وخروو اشوي,, حمده يبي تيشوو وعطرر بسرررررعه
حمده بخوف: انـ ـشاء الـ ـله
ركضت بسرعه وجابت التيشوو والعطرر
عايشه عطرت التيشو وحطته على خشمهاا
فـي شخص منصدم من الي سوته عايشه كبرت واايد بعيونه
الي هوه رآشـد
قامت عايشه من الارض واهي ماسكه ام راشد ويجي راشد ويساعدها
رآشـد با بتسامه ادوخ: مشكوره عايشه
عايشه: العفوو ,, لو في حد غيري كان سوا اكثر عن جيه
ام راشد حبت عايشه من قلب وقالت: الله يخليكم
راشد وعايشه فهموها وراشد من اول كان يبا يخطبهاا
الشباب كلهم والشياب راحوو المستشفى
عند الحريم والبنات
الكل قاعد يصيح
شما: ابا اختي ماباها اترووح ....
عنود تقاطعها: لا لالالالا نوف قويه وانا اعرف ( وكملت الصياح)
ام رآشـد: واي بمووت بنتي فالمستشفى وانا قاعده اهني قومو خله انرووح
عايشه: خالتي هدي اشوي انشاء الله مافيها غير العافيه
,::::::::::
فـ المستشفى
كان مانع ماسك يد نوف ويطالعهاا ماوخر عيونه عنها
نوف فجاه قامت وقالت بصوت مبحوح: انا وين؟
مانع: الحمد الله على السلامه نوف
نوف: مانع انا شو اسوي اهني
مانع: صدمتج سياره
نوف وترجع ذاكرتها لورآآ صدمتهاا سياره وكان كل الدم عليها وشافت فيصل هرب وطااار من مكانه
وتمت اتصيح ومانع يهديها
فجاه نوف حست بيدها ان هيه ماسكه يد مانع وعلى طوول شالتها
نوف: مانع الله يخيلك طلعني من اهني اكره المستشفيات
مانع: نوف الدكتور قال بتمين يومين تحت المراقبه اذا صرتي زينه بيطلعوج
نوف: يومـــين! لا واايد مابا
دخل عليهم الشياب والشباب كلهم مره وحده
ابو راشد: نوووف
نوف: ابويه وتمت اتصييح
وعلى طوول حضنت ابوهاا
مانع قام من مكانه: استريح عمي
ابو راشد: مشكور مانع
مانع: العفوو
حمد: سلامات ماتشوفين شرر يام كشه
نوف: الله يسلمك يالمغازلجي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
حمـدان: انا الي ابا اعرفه انتي اشوداج ابوظبي؟
الكل شك
نوف: ها لان ربيعتي هيه ربيعتي كانت عازمتني
حمدان: اها
المهم الحمد الله على السلامه
نوف: الله يسلمك
مانع: عمي انا كلمت الدكتور وقال بعد يومين بيطلعوها بس يباك عسب اتكمل الاجرائات
ابو راشد: اها زين عيل منو بيسير معاي
ابو حمدان وابو مانع: نحن
ابو راشد: يلا مشينا
راحووو وتمو الشباب مع نوف
قـعد مانع بالكرسي ويطالع نوف اما باجي الشباب يضحكون عليهم
الشباب: هههههههه
نوف: في نكته
حمد: انتي حوو مب كنج امسويه حادث سكتي وصيحي
الكل: ههههههههههههههه
مانع: مااسمح لك تغلط على حرمتي
نوف استحت
حمدان: هههههه طالعوو شكل نوف كيف مستحيه
مانع: فديتها والله
راشد: نعم نعم انا اخوها موجود
مانع: ادري شايفنك
الكل: ههههههههههههه
نوف: يلا اطلعوو بررع من غير مطروود
الشباب: وليش انشاء الله!!
نوف: بس مابا ازعاج اطلعوو
الشباب ماطلعوو ابداا تموو على راسهاا ,, مسكينه نوف
عنـد الدكتوور::::::
ابو رآشـد: دكتور بنتي مافيها شي
الدكتـور: والله عندها شي واحد بس
الكـل خاف
ابو رآشد: الي اهو؟
الدكتـور: البنت احتمال يكون عندها عمى لمده يومين بس
ابو رآشـد: عمى بس يومين او اكثر؟؟
الدكتور: والله هي يومين اكيد بس اكثر انا مو عارف
ابو مانع: دكتوور مافي علاج ,, يعني في حل ان مايجيها العمى؟
الدكتـور: والله لا لحد الحين مافي علاج
ابو رآشـد: الله يعين
الدكتـور: بس ديروو بـآلكم مابا نوف تعرف بالموضوع خلوه سر بينكم او بين الاهل بس
ابو رآشد : انشاء الله دكتوور
وطلعوو والحزن امبين من عيونهم
دقت عنود على مانع ,, بس مانع كان كله مغلق
عنود: ياربيييييييه
حمده: شو بلآج؟
عنود: ادق على مانع مايرد
البنات: حتى نحن اندق على اخوانا مايردون
ام رآشـد: شما شما
شما: نعم امايه
ام رآشـد: عطيني الفون بسرعه ابا اطمئن
شما: انشاء الله ,, وعطت الفون لامها
ام راشد اتصلت على ابو راشد
ابو راشد: الوو
ام راشد: عبدالله قولي شو فيها نووف
ابو راشد: مافيها الا العافيه نوف بخير وبيطلعوها بعد يومين
ام راشد: انزين ابا اشووف بنتي الحين
ابو راشد: الحين نحن كلنا بنرد وانا بنام معاها
ام راشد: لا ابا اشوف بنتي
ابو راشد: والله ودي ايبكم بس وقت الزياره خلص
ام راشد: خلاص عيل من باجر الصبح
ابو راشد: انشاء الله غناتي
ام راشد: يلا فمان الله
ابو راشد: فمان الكريم
:::::::::::::
عنـد نوف,,
ابو راشد: يلا كلكم ردوو انا بتم مع بنتي اليوم
نوف: لا ابويه روحو انتوو كلكم مابا اتعبك
ابو راشد: لا يابنتي لازم حد منا يتم وياج
نوف: لا ابويه مب لازم روحو انتوو ارتاحوو شكلكم تعبانين صار لكم ساعات وانتو اهني
مانع: عمـي انا بتم معاها عادي
نوف: لا عادي مانع انت روح مشكور لانك تميت معايه
مانع: العفوو بس انا بتم وياج اليوم بعد
ابو رآشد: مانع ماعليك من رمستهاا انت خطيبها وعادي تم معاها
نوف سكتت لان لو قالت لا مره ثانيه ابوها بيعصب
ابو راشد: دير بالك عليهاا
مانع: انشاء الله عمي
ابو راشد: يلا قومو بنرووح
الكـل راح وتم مانع ونوف ,,, نوف كانت امنزله راسهاا ومانع يطالعهاا
مانع يلس على الكرسي: نوف اشحالج الحين
نوف: الحمـد الله ,, الا اقول مانع
مانع: عيون مانع
نوف استحت: امم تسلملي عيونك بس بغيت اقول لك ان...
مانع قاطعها: انج موافقه
نوف بخاطرها: كيف عررف !
نوف وهيه امنزله راسها : هيه
مانع خلاص وده يصارخ من الفرحه: فديتج والله ادري انج بتوافقين
نوف: ههههه ليش لهذي الدرجه انك غرشوب
مانع: ليش انا مب حلوو ,, شوفو الثقه ههه
نوف: لا بالعكس بس كنت امززح هع
مانع: ههههههه ,, نوفو بتشربين شي
نوف: عادي يب نسكافيه
مانع: من عيووني ,, انا برووح وبررد
نوف: انا بي بعد وياك
مانع: يلا قومي
نوف وقفت وحست الدنيا دايره عليهاا كانت بتطيح بس مانع مسك ايدها
نوف ابتسمت له ابتسامه ادوخ
ومانع رد لها الابتسامه وقال بخاطره: هذي ناويه تموتني اليوم آآه فديت ابتسامتها
مانع ونوف راحوو ولحد الحين شابكين يدهم
وصلوو تحت طلبولهم عشا وشربولهم عصير
قعدوو على الطاولات الموجودهـ
نوف: مشتاقه للشله
مانع: تبين اتكلمينهم
نوف: انا فوني ضاع مااعرفه وين؟
مانع: لا فونج عند ابوج ,,, هاج خذي فوني رمسيهم
نوف خذت الفون واتصلت على عنود وقالت: مشكور مانع
....
الشله كانت بالصاله ينطروون الشياب والشباب يرجعوون
فجاه قطع عليهم تلفون عنود
عنـود بصوت عالي: هذآآ مــــــــــــــــــانع
عنود: الووو انت وينك حضرتك شوف كم مره متصله عليك وين حاط فونك هاا؟؟
طمني على نوف هيه بخير ؟ الحين وينها؟ ومتى بترد ؟ تكـــلم
نوف بصوت كله دلع: عنـــــــــآدي
عنود : نوووووووووووووف
البناات من سمعوو اسمهاا قالو: حطي سبيكرر
عنود حطت سبيكرر
عنود: نوفو اشحالج الحين؟ طمنيني؟ وليش متصله على فون مانع ها؟ ليش هوه عندج
نوف: بل كلتيني هيه الحمد الله بخير ومانع بتم معاي اليوم
البنات: نوفووو انحبج
نوف: وآآي فديتكن وربي مشتاقه لكم ,, ودمعت نوف
مانع خذ الفون وقال: هيه انتن خلاص صيحتنهاا
عنود: عطنا نوف نبا انرمسها
مانع: لا خلاص الحين بسكرر نبا نتعشى
عنود: منوووع هيه يوم انا اقول ابا عشا ماتيب لي الحين نوف عادي هاه
مانع: كيفي خطيبتي وبكيفي
عنود: ليش نوف بعدها ماوافقت؟
مانع: لا وافقت
عنود بصـوت عالي: ابشــــــــــكرم نوف وافقت
الكل قال: مبروك
مانع: حشا حشره عندكم يلا باي باي ,, وسكر على وجها
عنود: مالت عليكم ,, وسوت خمسه على الفون

كـــــــــــــــآآت,,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـارت الثـامن
فـ المزرعه ,, فـالحوش
كانوو الكل قاعدين ماعدآ الشياب والحريم
محمد: اشرايكم نلعب لعبه
عايشه: هيه والله ودي
رآشـد: بنـلعب جرأه وحقيقه
الكـل: اوكيه
الكـل قعد على شكـل دائره وبدأ رآشـد باللف
وطلع على حمـد وعنود,,,
حمـد: عنـآآدي هههه يلا جرأه ولا حقيقه
عنود: حقيقه
حمـد: يس اوكـ انتـي اتحبين..؟!
عنود: هيه
حمـد: منوو
عنود: اعتقد مجرد سؤال واحد لا غير
حمـد انقهرر وعنود فرحت خخ
ولف راشد مره ثانيه وطلع علىيه وعلى عايشه
وآشـد: جرأه ولا حقيقه
عايشه: حقيقه
رآشـد: لو خطبتج بتـوآفقين
عـايشه نزلت راسهـا
الكـل: او او او عواااااش
رآشـد وهو طاير من الفرح: يقولون السكوت علامه الرضـى
طالعته عواش وابتسمت وراشد فهم من كلامهاا وعلى طوول راح عند امه
الكـل ماعدا عواش: هههههههههههههههههههه
عنود: شكله راح يخطبج عواااشه ام كشه
عواش: جب جب
الكل: هههههههههههههههه
عنود: هههههههه يلا هههههههه انا بلف بدال الي راح يخطب ههههههههه
لفت عنود وطلع على مريووم الصغيره مع حمد
مريوم : مابا مابا حمود ابا هزاعوو
محمد حرك صبعه شوي وطلع على هزاع
محمد: شوفي مب انا انتي طلع لج هزاعوو
مريوم : هيه هيه هيه هي
هزاع: هيه هيه هيه هيه
عنود: انتوو ايييه يلا اسالو مب كله هيه هي صج خبايل
هزاع: زين زين نيووم جراره ولا حكيكه
الكل ضحك على رمسه هزاع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع: انتوو جب مااحبكم بس احب نيووم
مريوم سوت لهم طاف وقالت: جراره
الكل يضحك ماقدر يوقف
هزاع: زين يا نيوم يانيوم تعالي بوسيني
الكل وقف من الضحك ومنصدم ,, تموو دقايق ساكتين وبعدين كلهم مره وحده ضحكوو: هههههههههههههههه
مريوم قامت كانت لابسه قميص وبنطلون مال هلو كاتي وكانت امسويه شعرها مفتوح وحاطه عليه نظاره ورديه وامحطيه على خصرها جاكيت ابيض كان كلها ودري وابيض
انكمل ,, مشت مريوم بمشيه الدلوعين والكل كان منصدم من حلاوتها
ودلعهاا ,, يالله اتخبل البنيه
مريوم وهي تمشي: ايم باربي قير ان ذه باربي وير ههههههه
الكل: ههههههههه
وصلت عند هزاع وباسته وراحت ركضت داخل عند امها وهزاع وراها
الكل: هههههههههههههههههه
حمده: يضرب الحب شو بيعمل
كملوو لعبه وكان الدوور على محمد وشمـا
شما بصدمه: انــــــــــــاا!!!
محمد: هيه انتـي وانا شو تبين
شمـا: جرأه
محمد: اتشوفين الرنج مالي روحي اركبي عليه ونطي
شمـا اتموت على شي اسمه رنج راحت تركض وعلى طول ركبت
بس يوم كانت بتنقز قالت: اميييه يخووف
محمد حس لان يعرف لو نطت اكيد بيصير لها كسر
حمد: يلا نطي
رآشد: لالا لا اتنطين وايد عالي انزلي
محمد: شمــــــــــــاا
شما: هلا
محمد: خلاص لا اتنطين بس حبيت اوخرج عن الرنج اشوي
شما: لالالا بنط يلا 1 2 ثلا...
عنود: لالالالالالالالالالالالالالالا اتنطين بتتعورين نزلي
شما: مابا مابا
شما نطت وفعلآ كانت بتنكسر ايدها بس محمد على طول راح جدامها
ومسكها وشما طاحت عليه
شما: آآآآآآآآآآآآآآآآ
على طول قامت من مكانها وقام محمد كان قاعد يمسح الغبار
محمد: انا ماقلت لج لا اتنطين
عنود: شوفي كنتي بتنكسرين
شما: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ايدي اتعورني
وطاحت على الارض
الكل راح عندها : شما شوفيج
شما اطالعتهم بابتسامه: كنت ابا اعرف غلاتي عندكم
وقامت من مكانها
والكل راح جناحه الشباب بجناحهم والبنات بجناحهم
:::::::::::::
فـ المستشفى
كانت نوف ومانع يتمـشون بالمستشفى ,, حسيت بمول هههه
نوف: ههههههههه لالالا شفت هذيج الي طردتنا من غرفتها ههههههه
مانع: هههههههه بس عاد صدق لعوزناها راحت فيها لو بقينا معاها دقيقه زياده كانت بتموووت خخخخ
نوف: ههههههههههههه هيه والله
مانع: يلا خلينا نرجع داخل
نوف: يلا ,, حست نوف بشعوور غريب حست ان لو ماوافقت على مانع كانت حياتها بتنتهي حست ان مع مانع بتعيش احلى حياه
مانع فخاطره: والله والله اني مابلاقي مثل نوف ,, نوف غير عن الكل
فيها ميزه اتخلي الواحد يموت عليها بسرعه تدخل القلب حسيت بس بهذي الساعات اني عايش حياتي احلى شي عيل كيف بعدين!
فـ الغرفه
نوف بدلع : مـــنووع قوم خلانا انروح البيت وربي مشتاقه لاهلي
مانع: بس نونو مايصير انتي تعبانه
نوف بسرعه: انا مب تعبانه شوفني مثل الحصان يلا قوم بنرد
مانع: مافي حل
نوف: امبلا في
مانع: والي هوه؟
نوف: نشـــــــرد ها هاها
مانع: ههههههه وانسوي مفاجاه للكل
نوف: عليك ليت
مانع : ضحك بضحكه اتذوب وقال: ههه نوفو فالاحلام
نوف اونها زعلت: يلا عاااد بنرووح لا خلاص انا زعلت
مانع: قومي جهزي اغراضج وبنرووح
نوف: يـــــــس فديتك مانع والله احبكـ ,,, بعدها بلحضات نوف حست بكلامها
وقالت: اممممم هيه انا بروح بـ ـرووح اجهزز ال الاغراض
مانع ماسمع كلامها سرحان بالكلام الي قالته من اشوي : يـس فديتك مانع والله احبكـ " اآآه يانوف والله لو تعرفين غلاتج عندي جان ماصدقتي ,,
نوف ومانع طلعوو بالمستشفى بطريقه غريبه تعرفون شو سوو
الله يسلمكم نوف قالت لمانع: اونك انت وانا بنطلع الحديقه اوكـ والاغراض فيها اكل
مانع: ههههه اوكـ
شووفوو وطلعوو من المستشفى اكيد بسياره لان اذا طلعوو بس على الحديقه يقدروو يطلعون بالسياره
::::::::::
كان الكل قاعد يتـعشى بالمززرعه
ابو رآشـد: يـآجماعه خلصتوو من الاكل
الكل: الحمد الله
ابو رآشـد: عيل تعالوو بالصاله الكبيره ابا اقول لكم خبر مايبشر بالخير ونزل راسه
الكـل خاف: انشاء الله
قاموو الكل وراحوو الصاله الزجاجيه الكبيره
ابو رآشـد: والله مااعرف شو اقول لكم بس الكلام يخص نوف
ام راشد يتها نغزه بقلبها: بنتـي بنتـي شو فيهآآآ؟؟
فـ هذآكـ الوقت كانت نوف ومانع داخلين البيت بس محد انتبه لهم واختبوو وراآآ المزهريات عشان محد يشوفهم
نوف بصوت خفيف: مانع لا تتكلم خله نسمع وبعدين بنفـآجئهم
مانع: اوكـ
ابو رآشـد: بس الي كنت بقوله ان ..... ان نوف عنـدهآآ ,, وسكـت لدقايق ودمـع غصبن عنه
ابو حمـدان: يااخووي اذكرر الله
ابو رآشـد وهو واقف: ان نوف بنتـي عندها عمى ,, بس هذا العمى بمده يومين ويمكن اكثر بس متى بيصير الله اعلم
الكـل منصدم
شمـا وقفت وعيونها كلها دمووع ومشت عند ابوها بمشيه غريبه
شمأ: ابويه انت متاكد متاكد ان نوف مب حد ثاني ,,
الكل قعد يصيح حتى الشباب القويين دمعوو
مريووم مب فاهمه من كلامهم بس قالت: نــــــــوفوو
ابو رآشـد: هيه نوف
مريوم: لا بابا نوفو هكييه
ابو رآشـد: وينهـأأ؟؟
والكـل طالع مريوم
ومريوم اشرآت على صوب المزهريات وكلهم اطالعوو نوف ومانع
نوف كانت منصـدمه ماتكلمت ابدا مجرد انها طلعت جدام الاهل
وطالعتهم بنظرات استغراب ,, ومانع دمع وتم يطالع نوف الي لحد الحين ماتكلمت او حتى دمعت
ام رآشـد : نوووووف بنتــــي,,, وراحت حضنت بنتهـاا بس نوف لحد الحين واهي منصدمه حتى حركه وحده ماترحكت
نوف نزلت راسهااا
الكل تجمع عندها ونوف تمت ادور اطالعم
الكل الكل كان يصيح حتى الصغار الي مافهموو شي صاحوو
الكل ساكت نوف واخيرا تكلمت وقالت: انـآ انـ ـا عميه!!!
عنود جربت من نوف كانت بتحضنها بس نوف بعدتهاا على ورآآ
وطالعت الكل بنـظرره وقالت: انا نووف بنت عبدالله عميه! انا مااستاهل اني انعمـى انا استاهل اني امووت ليش ودوني المستشفى ليش ياربي ليش؟؟ ليش مامت ليش عشت ! مدام ان الكل يكرهني ليش انا عايشه ! اشوف دنيتي كلها ظالمه اشوف ان الحياه مالها طعم ليش ماا امووت !
وعلطوول نوف طلعت فحديقه المزرعه تركض واهي اتصيح
الكل الي بالبيت رااح ركض وراها الكل بدوون استثناء بس لما طلعوو شـآآفووو نـــووف كـاانت........

كـــــــــــــــــــــآآآآتت
شو تتـوقعوون نوف كانت شو؟!
وهل فعـلآ نوف بتنـعمى!!
انتـظرروني فالبارت التـآآسع ,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت التـاسع

وطالعت الكل بنـظرره وقالت: انا نووف بنت عبدالله عميه! انا مااستاهل اني انعمـى انا استاهل اني امووت ليش ودوني المستشفى ليش ياربي ليش؟؟ ليش مامت ليش عشت ! مدام ان الكل يكرهني ليش انا عايشه ! اشوف دنيتي كلها ظالمه اشوف ان الحياه مالها طعم ليش ماا امووت !
وعلطوول نوف طلعت فحديقه المزرعه تركض واهي اتصيح
الكل الي بالبيت رااح ركض وراها الكل بدوون استثناء بس لما طلعوو شـآآفووو نـــووف كـاانت تتطالعهم واهي مستانسه وراح عدالها مانع وابتسم ,, الكــلل منصــــدم
كـان موجود الدكتوور ونوف ومانع ويطالعوون الاهل وهم مبتسمين
الدكتور: انا اسفه لاني كذبت عليكم نوف مافيها الا العافيه
ابو رآشـد منصدم: يعنـ ـي نوف ماعندها عمى؟
الدكتور: لا الحمدالله
نوف ومانع: تعيـــشوو وتاكلوو غيرها هههه
الكـل: هههههههههههههههههه
والي حضن نوف والي فرحان والي والي....
مـانع بصوت عالي: واخيــرآآ نووف وآفقــت علي
الكـل: والله ,, اعتقد يعرفون بس يسون نفسهم منصدمين هههه
نوف: هيه وافقـت
الكـل: مبروووك مبروووك
نوف ومانع: الله يبارك بعمركم
عنود: منها المال ومنك العيال
الكل: هههههههههههههههههههه
حمـده: الخبله تقصد منك المال ومنها العيال اتخيل مانع يربي
الكـل: هههههههههه
وتموو يسولفون لين الكل قام وراح نام
عنــد ميررهـ وفيصل
فيصل: ميره انا موتهاآآ خليتها اتمووت ورحت
ميره: فيصل على الاقل هذا شي ابسط من الشي الي كنت بتسويه
فيصل: بس انا احبهاا
ميره: حبتك القراده هذي تنحب هذي امعفنه محد يحبهاا
فيصل راح عن اخته وراح لغرفته
فيصل اتصل على محمد صديقه ,, محمد مب صديق الشباب هذا واحد ثاني
فيصل: الووو
محمد: هلا فيصل
فيصل: اباك تعرف لي شو صار لنوف
محمد: انت تامرر بس ساعه وارجع لك خبر
فيصل:: انا استناك باي,, وسكرر على وجه محمد
::::::::::::::::::::::::::::::
كان كل الاهـل قاعدين برع بالحـديقه
نوف: آآآآآآآه الجوو بـآآررد
عنود: وآيـد وآيـد
حمـد: برد العيايز
الكـل: ههههههههههههههههه
فجـآه دخوولو عليهم عايله كانت مكونه من ام واب وولد كبير وبنت كبيره وتوآم بنت وولد
ابو سيف: السلآم عليكــم
الكـل: وعليكم السلآم
ابو رآشـد: هلا هلا بابو سيف
الكـل كان فرحان ماعدآ نوف لان ماتعرف هذيل الناس
نوف بصـوت عالي: ابويه منو هذيل!
ابـو رآشـد: نوف هذاا عمــج
نوف: عمــي!! بس انا مااعندي عم غير عمـي سعيـد (ابو مانع)
عنود: لا نوف هذا عمـج انتي لما كنتي مسافره قبل 4 اربع سنين رجع عمي لاخوانه كانوو مضاربين
نوف: اهـآآ ,, هلا والله عمـي
ابو عبدالله: هلا بج ,, انتـي نوف والله انج حلوه
نوف: تسلم عمي عيونك الحلوه
يت صوب نوف بنت اسمهـا مروى
مروى: انتـــي نووف! ياااي والله انج احلى من الي وصفولي اياه
انا مروى بنت عمج
نوف: هلا والله بمرووه هيه نعم وياج نوف بنت عبدالله
ويوو صوبها بنت وولد توآم
الولد اسمه فارس والبنت اسمهاا علياا
فراس : هلا والله انا فراس وهذي توامي فروسه
نوف: ههههههههه هلا بك فراس وهلا بج فروسه
علياا: لالالالا يخرط عليج انا اسمي علياا مب فرووسه
نوف: ههههههه اها هلا بج
علياا: اهلين وسهليين
وكان في واحد طويل وابيضاني كان يطالع نوف بس ماتحرك من مكانه كان يبا نوف اتروح واتسلم عليه ,, نوف كانت اتطالعه
سيف: انتي تعالي سلمي عليه
نوف: وليش ماانت اتي!
سيف: مب فاضي مالي خلق اتحرك ,, وسوا حركه وسخه لنوف
نوف: مالت عليك ,, احين هذا الي ناقص
نوف طيبه فراحت وسلمت عليه
نوف: السلام عليكم اخويه ...
سيف: انا سيف وانتي نوف صح صح
نوف: هيه انا نوف
سيف: هيه ماشاء الله حلوه بس انا احلى
نوف: شفوو الثقه
الكل: ههههههههههههههههههه
بعرفكم على شخصيات اهل ابو سيف
ابو سيف: اخوو ابو مانع وابو راشد وطيووووووووووووب وايد وايد محد مثل طيبه قلبه وعمره 40 سنه
ام سيف : الام عمرها 39 سنه طيوووبه وايد ماشاء الله عليها جما ل اخلاق ادب
سيف: الولد العوود عمره 20 سنه ابيضاني ووايد مغروور انا عن نفسي نص احبه ونص لا ,, لا يروح فكركم بعيد اقصد مثل اخويه ههه
مروى: البنت الكبيره عمرهاا 18 سنه بيضه وطالعه على امها بكل شي حتى تشبها وايد
فارس: عمره 15 سنه اكبر من اخته علياا بـ 8 دقايق هع وابيض ومغروور وايد طالع على اخووه وخشمه سيييف
علياا: عمرها 15 سنه وبيضه وكل مواصفات الانوثه فيهاا وعيونهاا سوودا وكبيره ماشاء الله عليهاا
انكمـل القصه,,,
ابو رآشـد: حيااكم استريحوو
ابو سيف: مشكوور يااخووي
كانوو البنات بروحهم والحريم والشياب بروحهم وطبعاا الشباب بروحهم
::::::::::::::::::::::
عند البنات ..
نوف: اقولج مرووه هذاا اخوج سيف ليش جيه مغروور وايد
مروى: هههههه والله ماادري اتشوفين فرووس وسيفوو كلهم مغرورين
عنود: والبنات طيبين
نوف: هع بس اول مره اشوف انسان واثق من نفسه هالكثرر
الكل ماعدا نوف: هههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: شو بلاكم
علياا: انتـي بعدج ماشفتي ماايد هذا اكثرر من سيف مغروور والكل يخاف منه
نوف: الا انا مااخاف من حد غير ربي
البنات: هههههه
مروى: الله يسلمج هذا مايد ولد خالووه عمرره 14 يعني الي يشوفه يقول عقله اكبر من حجمه
نوف: هههههههه مثل هزااعوو ,, والله ابا اشوف هذا مايد
مروى وعليا : لالالالالالالالا
نوف: ليش شو بلاكم
عنود: نوف اسمعي السالفه تعرفي هذا مايد يحب الحرايق مره من المرات حرق شعرر مروى
ومروى فتحت شعرهاا وكان مقصوص وقالت: شوفي انا شعرري كان لتحت الركبه شوفي حرقه لنص ظهري كنت بمووت
وعليا تمت اتصيح
نوف عصبت ووقفت: بنــااات هذا مايد متى بي والله اخليه يشوف النجووم بعزز الظهرر ,,,

كأأأأأأأأأت,,

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت العـاشرر

نوف عصبت ووقفت: بنــااات هذا مايد متى بي والله اخليه يشوف النجووم بعزز الظهرر ,,,
نوف من يوم قالت هذا الكل الشباب سمعووهاا
الشباب: شو بلآج؟
نوف: عيل الي مايخاف الله يحرق شعرر البنيه ولا كانت بتمووت بس ابا اعرف متى بي هذا الولد مايد !!!
سيف: ايييه انتي ترا وايد شايفه نفسج هذا محد يروم عليه غيري انا
نوف: عفووا مااسمع رمسه الحمير ولو تبا اترمسني تكلم بادب عشان ارد عليك باحترام فاهم يامسود الويه
سيف قام من مكانه: انتي مااتستحين على ويهج احترمي من اكبر منج انزين وانا مب حمار يالعنزز ,,, ترا وايد عطيت ويه للبيبي
نوف تجدمت من مكانها: اذا كلمه حماار تنقهر منها عيل خذ انت حمار وثور وكل البلاوي فيك
سيف مااقدرر يمسك نفسه على طول راح صوب نوف وكان بيعطيها كف بس نوف وخرت ايده
نوف اطالعته بنظرراتها المعتاده
نوف: هذا الي ناقص
سيف منقهر منه ولاول مره بنت بس تفوز عليه
سيف : والله بتندمين ان مااعلمتج الادب مااكون انا سيف ولد ابويه
نوف: وانا مااطلع نوف بنت ابويه اذا مافضحتك
سيف بدلع: مشكله الي يقلدوون
نوف بدلع: تراا هذي كلمتي من يوم انا صغيره مااقلدت البقرر وضحكت ضحكه اتذووب
وعلى طوول راحت للصاله داخل والبنات كلهم معاها راحوو
اما عن سيف ذاايب ويفكرر بالكلام الي قالته
مانع: ابوو الشباب حوو وين وصلت؟
سيف: هاا هيه وياك
مانع: شباب شفتوو خطيـبتي كيف سوت
سيف منصدم: نوف مخطوبه
مانع: هيه انا خاطبها ليش في شي؟
سيف: ها لالا ولاشي ,, (سيف بخاطره: والله انج ماتستاهلينه تستاهليني انا ,, مشكله الي يوثقوون هههه )
مانع: يلا تعال بنكمل سوالف
كملوو الشباب سوالفهم وسيف سررررررررحان
:::::::::::
عنـد البنات ,,
اول مادخلت نوف والبنات
نوف: اوووووو الحمد الله عدت على خير
عنود: ههههههههههه نوفو والله انج قدها
حمده: وقدودها ,, وغمزت لنوف
نوف: هههه
مروى: نوف لالالا مااصدق والله اول مره اخوي ينقهر من ابنيه
علياا منصدمه و فاجه الحلج: هاااااا لالالا نوفو
نوف: هههههههه بعدكم ماشفتوو شي
عنود: نووف والله شكلج انعديتي من هذاا الرياال
عواش: هيه والله بديتي تستوين مغروره ههههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
نوف: ههه ,,, اوييه الساعه 12 جريب 1 اشرايكم نسهرر كلنا مع بعض
الكل: هيه والله
مروى : انا ابويه يمكن مايوافق
علياا: هيه يمكن مايوافق
نوف: قوومووو انا برمسـه
الكل : يلا
الكل قام وراحوو للمـيلس كان فيه الشياب والشباب
نوف: السلام عليكم
عنود: ورحمه الله
شما: وبركاته
حمده : وعليكم السلام
عواش: ورحمه الله
مروى وعليا: وبركاته
الكل: هههههههههههههههههههه
نوف راحت عند ابوهاا بدلع
حمـد: اسم الله على الدلع
مانع: نوفوو ههههه
نوف حضنت ابوها
ابو رآشـد: بيزات او طلعه
الكل مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههه
نوف: ههههه لا فديتك نبااك اترمس عمي يخلي مروى وعلياا عندنا يسهروون
حمد: ونحن نباا سيف وفارس
الكل: هههههه
ابو رآشـد: ونحن نبا العايله كلها اتم معانا
ابو حمـدان: هاا شو قلت ابو سيف؟
ابو سيف: والله دام هذا يفرحكم ويفرح عيالي فانا موافق
نووف : فـديتك عمي والله احبك احبك
سيف: ايه انتي لا تتغـزلين فابووي
مروى: لالا انا جيه اغار
علياا: مي توو اهئ اهئ
نوف: ههههههههههههه عمـي فديتك والله محد شرات طيبه قلبك
ابو رآشـد: ها ها ماسمعت وانا شوو؟
نوف: انت ابوي حبيبي الي محد يحبه كثرري
ابو مانع: وانا ؟
نوف: عمـي حبيبي اموووت عليه الكل يغار مني لاني احبك
ابو حمـدان: هههه وانا
نوف: خااالي حيااتي افديه بعمــرري
مانع وبعصبيه: لا والله وانا شو بقالي
الكل ضحك ماعادا نوف: هههههههههههههههههههههه
مانع: هاا ردي انا شووو
نوف: ولاشي ههههه
وعلى طوول ركضت بررع ومانع ركض ورااها اما باجي الاهل ميتين من الضحك
نوف واهي تركض: مانع خلاص خلاص بموووت وقف
مانع: ماباا
نوف بدت تتعب ومانع سررع اكثرر ومسكهاا من يدهاا
مانع وهو ياخذ نفس: آآآه يلا قوولي انا شووو
نوف : اووويه حسبي الله عليك خليتني اركض واايد ,,
ونوف بدت اتلف يمين وشمال واتقول: شو هالمكان
مانع: هذي الغاابه
نوف : اهااا يلا فماان الله
مانع كان اسررع منهاا ومسكهاا من ايدهاا
مانع: وانا شوو؟ تراا والله اغااار اغاار
نوف: ههه حتى من عمـي وخالي
مانع: حتى لو من اخووج
نوف حست فيه: اهااا
سكتووو لمـده تقريبا 3 دقايق
مانع: بتـقولين او لا
نوف: امممممم
مانع: يلا قوووووووولي
نوف: ههه انزين ,, سكتت لحظات وكملت,,, : انت دنيتي كلها انت روحي انت عمري انت الي خليتني اسعد انسانه معاك وانت الي انا
انا احبــه
نوف على طوول ركضت بس مانع لحقهاا ومسكهاا من يدها
وعلى طوول حضنهاا
مانع: فديتج والله نفس الي كنت بقوله لج ,, احبج والله احبج
نوف سااكته ومنصدمه من جرأه مانع
نوف: ههه مانع خلاص بس
مانع حس بعمره: هاا هيه يلا بنرووح
نوف: يلالا
راحوو ووصلو البيت وكانوو ماسكين اييد بعض
والكل كان بالحديقه يسولف وشافوو نوف ومانع مبتسمين وماسكين ايد بعض
عنوود: ترااني اغاارر ها شوو صاار مسكتهاا؟
نوف: هههههههههههه عنودوو امسكي اخووج احسن كنت بمووت من كثر الركض
عنود: ههههههه هيه وبعدين شو صاار
نوف : هههههه لا بعدين رجعناا ماصار شي
مانع: لالالا اتقص عليج
نوف تقرصه
مانع: لالا ماصار شي امززح
عنود: اعررف انا سوالفكم نوفو انا اليوم مب امخلتج لين مااتقولين لي شو صار
نوف اتهزز راسها: تؤ تؤ الله يعين
مانع: ههههههههههه
الكـل رااح نام لان صارت وايد احداث بهذاا اليووم وتعبوو
على فكرره هذا مقلب مانع لنوف ان يوصلهاا للغابه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم الثاني الساعه 10 الصبـح
قاموو الحريم والشيااب اما الباجي جسددبلا روح نايمين
ام رآشـد: والله هالبنات يبالهن ضررب
ام حمـدان: هيه والله راقدان من الساعه 2 لحد الحين
ام مانع: رقااد ثيراان مب بنات
الكل: ههههههههههههههه
ابو رآشـد: الا هالشباب الي لازم يقومو من الصبح
ابو مانع: حتى صلاه الفجرر ماقاموو
ابو حمدان: لا حووول
نــززل راششد وراح صبح على الاهل وقعـد عند ابوه
راشد: ابويه اباك بموضوع
ابو رآشـد: اتكلم راشد مافي حد غريب
راشد: والله ياابويه انا ناوي اكمل نص ديني
ام راشد داشه عرض: ومنوو هذي الي تباها؟
رآشـد: والله انا ابغاا عايشه بنت مصبح
ام راشد: زين مااخترت
ابو راشد: عيل يوم بنـرجع دبي بنروح نخطبهاا لكـ
رآشـد: انشاء الله
بعـد دقايق الا الصـاله فيهاا الكـل,,
ابو رآشـد: الا اقوول اخويه ابو مانع متى تبون الملجه والعـررس
ابو مانع: والله ماادري ,, خله نزقر نوف ومانع
ابو رآشـد: ام راشد ازقري نوف ومانع
ام راشـد: انشاء الله ,,, مـــاانع ,, نــــووف
نوف ومانع كانوو مع الشباب والبنات بس يوم زقرتهم ام راشد قامو وراحو لهم
نوف: هلا امايه
ابو راشـد: استريحو ياعيالي
مانع: خـيرر عمي بغيتنا بشي؟
ابو راشـد: هيه مانع متى تبون اتكون الملجه والعررس؟!
مانع: والله اانا اباها اليوم قبل باجر بس الراي راي نوف
نوف: الي اتشوفه ياابوي
ابو راشـد: عيل الملجه والعرس بنخليها يوم واحد
مانع: انشاء الله
ابو مانع: اشرايكم يكون بعـد شهرين ونص!
ام مانع: والله يكون احسن
نوف: بس ماعندي وقت اتشرى
ام سالم: بنخلص بسرعه
نوف: انزين
ابو سالم: خلاص عيل بعد شهرين ونص بيكون العررس
مانع: انشاء الله
رجعوو مانع ونوف عند الشباب والبنات
عنود : فاصــل ونواصل
نوف: على شو فاصل ونواصل؟
عنود: هاا لا ماااشي
حمده حبت اتغير الموضوع: كانوو يبونكم بشو؟
مانع: عسب انحدد متى العررس والملجه
رآشـد: اها وشو صار؟
نوف: الملجه والعرس بيوم واحد ,, وبيكون بعد شهرين ونص
حمد: خيـــــــبه ليش هالسررعه
نوف: عيل لو انت بدالي كنت بتخليه بعد اسبووع
حمد ضحك: يمكن يوم ههههه
الكل:هههههههههههههههه
سيف كان يالس بروحه لان ماايحب حد
حمدان: ســـيف يااخوي تعال ايلس معانا
نوف اضايجت لانها ماتبا سيف
سيف حب يعاند: اووكـيه
نوف انقهرت
سيف: سلالآلآم
الكل: وعليكم السلآم
رآشـد: هلا والله بابو حميد
سيف: هلا بك
نوف: وانا اقوول ليش المكان ظلم
سيف: بوجودج انسه منشن
الكل ماعدا نوف: هههههههههههههههه
نوف: هيه اضحكوو وقفتوو معاه وانا لا هاا
حمده: ههههههههههه نوفو هههههه لالا انسه منشن مره وحده سيف ههههه خطييييييييييره
نوف: حمده جب مااحبج
عنود: بسم الله طلعتي على هزاع
نوف: هههههه جب جب
عواش: والحين على مريووم
رآشـد: انسه منشن اقصد نوف وين هزاع ومريم
نوف: جب جب مااعرف وينهمم
علياا وفرووس: ههههههههههه
حمدان: صبااج الخيرر تو الناس
سيف: هذيل دومهم جيه اشك ان الترددات توصل بطئ
مروى: هههههههه
محمد: على فكرره ياخايسات وياشباب مايد وصل
عنود: محد خاايس غيرك
شمـا: نحن مب خايسات انزين
محمد: امبلا البنات مخيسه ماعدا شما
نوف: ايييييييييييييييييه نحن بنات ماننهزز
سيف ضحك ضحكه خبيثه: ههع هع هع صدقتج ياشيخه
نوف سوت طاف واطالعت على وراا وشافت واحد طويل بس مب وايد
نوف: يعني هذاا مايد
الكل قام من مكانه ماعدا سيف ومروى وعليا وفارس
نوف ركضت عنده وقالت: ياااااااااي امووت على اليهاال
مايد: ابعلي لسانج يابقرره
نوف: محد بقرر غيرك
ام رآشـد: نووف عيب
نوف: انشاء الله امايه ,, دواك بعدين مايد
مايد: انشووف اخرتها
كــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت العـاشرر

نوف عصبت ووقفت: بنــااات هذا مايد متى بي والله اخليه يشوف النجووم بعزز الظهرر ,,,
نوف من يوم قالت هذا الكل الشباب سمعووهاا
الشباب: شو بلآج؟
نوف: عيل الي مايخاف الله يحرق شعرر البنيه ولا كانت بتمووت بس ابا اعرف متى بي هذا الولد مايد !!!
سيف: ايييه انتي ترا وايد شايفه نفسج هذا محد يروم عليه غيري انا
نوف: عفووا مااسمع رمسه الحمير ولو تبا اترمسني تكلم بادب عشان ارد عليك باحترام فاهم يامسود الويه
سيف قام من مكانه: انتي مااتستحين على ويهج احترمي من اكبر منج انزين وانا مب حمار يالعنزز ,,, ترا وايد عطيت ويه للبيبي
نوف تجدمت من مكانها: اذا كلمه حماار تنقهر منها عيل خذ انت حمار وثور وكل البلاوي فيك
سيف مااقدرر يمسك نفسه على طول راح صوب نوف وكان بيعطيها كف بس نوف وخرت ايده
نوف اطالعته بنظرراتها المعتاده
نوف: هذا الي ناقص
سيف منقهر منه ولاول مره بنت بس تفوز عليه
سيف : والله بتندمين ان مااعلمتج الادب مااكون انا سيف ولد ابويه
نوف: وانا مااطلع نوف بنت ابويه اذا مافضحتك
سيف بدلع: مشكله الي يقلدوون
نوف بدلع: تراا هذي كلمتي من يوم انا صغيره مااقلدت البقرر وضحكت ضحكه اتذووب
وعلى طوول راحت للصاله داخل والبنات كلهم معاها راحوو
اما عن سيف ذاايب ويفكرر بالكلام الي قالته
مانع: ابوو الشباب حوو وين وصلت؟
سيف: هاا هيه وياك
مانع: شباب شفتوو خطيـبتي كيف سوت
سيف منصدم: نوف مخطوبه
مانع: هيه انا خاطبها ليش في شي؟
سيف: ها لالا ولاشي ,, (سيف بخاطره: والله انج ماتستاهلينه تستاهليني انا ,, مشكله الي يوثقوون هههه )
مانع: يلا تعال بنكمل سوالف
كملوو الشباب سوالفهم وسيف سررررررررحان
:::::::::::
عنـد البنات ,,
اول مادخلت نوف والبنات
نوف: اوووووو الحمد الله عدت على خير
عنود: ههههههههههه نوفو والله انج قدها
حمده: وقدودها ,, وغمزت لنوف
نوف: هههه
مروى: نوف لالالا مااصدق والله اول مره اخوي ينقهر من ابنيه
علياا منصدمه و فاجه الحلج: هاااااا لالالا نوفو
نوف: هههههههه بعدكم ماشفتوو شي
عنود: نووف والله شكلج انعديتي من هذاا الرياال
عواش: هيه والله بديتي تستوين مغروره ههههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
نوف: ههه ,,, اوييه الساعه 12 جريب 1 اشرايكم نسهرر كلنا مع بعض
الكل: هيه والله
مروى : انا ابويه يمكن مايوافق
علياا: هيه يمكن مايوافق
نوف: قوومووو انا برمسـه
الكل : يلا
الكل قام وراحوو للمـيلس كان فيه الشياب والشباب
نوف: السلام عليكم
عنود: ورحمه الله
شما: وبركاته
حمده : وعليكم السلام
عواش: ورحمه الله
مروى وعليا: وبركاته
الكل: هههههههههههههههههههه
نوف راحت عند ابوهاا بدلع
حمـد: اسم الله على الدلع
مانع: نوفوو ههههه
نوف حضنت ابوها
ابو رآشـد: بيزات او طلعه
الكل مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههه
نوف: ههههه لا فديتك نبااك اترمس عمي يخلي مروى وعلياا عندنا يسهروون
حمد: ونحن نباا سيف وفارس
الكل: هههههه
ابو رآشـد: ونحن نبا العايله كلها اتم معانا
ابو حمـدان: هاا شو قلت ابو سيف؟
ابو سيف: والله دام هذا يفرحكم ويفرح عيالي فانا موافق
نووف : فـديتك عمي والله احبك احبك
سيف: ايه انتي لا تتغـزلين فابووي
مروى: لالا انا جيه اغار
علياا: مي توو اهئ اهئ
نوف: ههههههههههههه عمـي فديتك والله محد شرات طيبه قلبك
ابو رآشـد: ها ها ماسمعت وانا شوو؟
نوف: انت ابوي حبيبي الي محد يحبه كثرري
ابو مانع: وانا ؟
نوف: عمـي حبيبي اموووت عليه الكل يغار مني لاني احبك
ابو حمـدان: هههه وانا
نوف: خااالي حيااتي افديه بعمــرري
مانع وبعصبيه: لا والله وانا شو بقالي
الكل ضحك ماعادا نوف: هههههههههههههههههههههه
مانع: هاا ردي انا شووو
نوف: ولاشي ههههه
وعلى طوول ركضت بررع ومانع ركض ورااها اما باجي الاهل ميتين من الضحك
نوف واهي تركض: مانع خلاص خلاص بموووت وقف
مانع: ماباا
نوف بدت تتعب ومانع سررع اكثرر ومسكهاا من يدهاا
مانع وهو ياخذ نفس: آآآه يلا قوولي انا شووو
نوف : اووويه حسبي الله عليك خليتني اركض واايد ,,
ونوف بدت اتلف يمين وشمال واتقول: شو هالمكان
مانع: هذي الغاابه
نوف : اهااا يلا فماان الله
مانع كان اسررع منهاا ومسكهاا من ايدهاا
مانع: وانا شوو؟ تراا والله اغااار اغاار
نوف: ههه حتى من عمـي وخالي
مانع: حتى لو من اخووج
نوف حست فيه: اهااا
سكتووو لمـده تقريبا 3 دقايق
مانع: بتـقولين او لا
نوف: امممممم
مانع: يلا قوووووووولي
نوف: ههه انزين ,, سكتت لحظات وكملت,,, : انت دنيتي كلها انت روحي انت عمري انت الي خليتني اسعد انسانه معاك وانت الي انا
انا احبــه
نوف على طوول ركضت بس مانع لحقهاا ومسكهاا من يدها
وعلى طوول حضنهاا
مانع: فديتج والله نفس الي كنت بقوله لج ,, احبج والله احبج
نوف سااكته ومنصدمه من جرأه مانع
نوف: ههه مانع خلاص بس
مانع حس بعمره: هاا هيه يلا بنرووح
نوف: يلالا
راحوو ووصلو البيت وكانوو ماسكين اييد بعض
والكل كان بالحديقه يسولف وشافوو نوف ومانع مبتسمين وماسكين ايد بعض
عنوود: ترااني اغاارر ها شوو صاار مسكتهاا؟
نوف: هههههههههههه عنودوو امسكي اخووج احسن كنت بمووت من كثر الركض
عنود: ههههههه هيه وبعدين شو صاار
نوف : هههههه لا بعدين رجعناا ماصار شي
مانع: لالالا اتقص عليج
نوف تقرصه
مانع: لالا ماصار شي امززح
عنود: اعررف انا سوالفكم نوفو انا اليوم مب امخلتج لين مااتقولين لي شو صار
نوف اتهزز راسها: تؤ تؤ الله يعين
مانع: ههههههههههه
الكـل رااح نام لان صارت وايد احداث بهذاا اليووم وتعبوو
على فكرره هذا مقلب مانع لنوف ان يوصلهاا للغابه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم الثاني الساعه 10 الصبـح
قاموو الحريم والشيااب اما الباجي جسددبلا روح نايمين
ام رآشـد: والله هالبنات يبالهن ضررب
ام حمـدان: هيه والله راقدان من الساعه 2 لحد الحين
ام مانع: رقااد ثيراان مب بنات
الكل: ههههههههههههههه
ابو رآشـد: الا هالشباب الي لازم يقومو من الصبح
ابو مانع: حتى صلاه الفجرر ماقاموو
ابو حمدان: لا حووول
نــززل راششد وراح صبح على الاهل وقعـد عند ابوه
راشد: ابويه اباك بموضوع
ابو رآشـد: اتكلم راشد مافي حد غريب
راشد: والله ياابويه انا ناوي اكمل نص ديني
ام راشد داشه عرض: ومنوو هذي الي تباها؟
رآشـد: والله انا ابغاا عايشه بنت مصبح
ام راشد: زين مااخترت
ابو راشد: عيل يوم بنـرجع دبي بنروح نخطبهاا لكـ
رآشـد: انشاء الله
بعـد دقايق الا الصـاله فيهاا الكـل,,
ابو رآشـد: الا اقوول اخويه ابو مانع متى تبون الملجه والعـررس
ابو مانع: والله ماادري ,, خله نزقر نوف ومانع
ابو رآشـد: ام راشد ازقري نوف ومانع
ام راشـد: انشاء الله ,,, مـــاانع ,, نــــووف
نوف ومانع كانوو مع الشباب والبنات بس يوم زقرتهم ام راشد قامو وراحو لهم
نوف: هلا امايه
ابو راشـد: استريحو ياعيالي
مانع: خـيرر عمي بغيتنا بشي؟
ابو راشـد: هيه مانع متى تبون اتكون الملجه والعررس؟!
مانع: والله اانا اباها اليوم قبل باجر بس الراي راي نوف
نوف: الي اتشوفه ياابوي
ابو راشـد: عيل الملجه والعرس بنخليها يوم واحد
مانع: انشاء الله
ابو مانع: اشرايكم يكون بعـد شهرين ونص!
ام مانع: والله يكون احسن
نوف: بس ماعندي وقت اتشرى
ام سالم: بنخلص بسرعه
نوف: انزين
ابو سالم: خلاص عيل بعد شهرين ونص بيكون العررس
مانع: انشاء الله
رجعوو مانع ونوف عند الشباب والبنات
عنود : فاصــل ونواصل
نوف: على شو فاصل ونواصل؟
عنود: هاا لا ماااشي
حمده حبت اتغير الموضوع: كانوو يبونكم بشو؟
مانع: عسب انحدد متى العررس والملجه
رآشـد: اها وشو صار؟
نوف: الملجه والعرس بيوم واحد ,, وبيكون بعد شهرين ونص
حمد: خيـــــــبه ليش هالسررعه
نوف: عيل لو انت بدالي كنت بتخليه بعد اسبووع
حمد ضحك: يمكن يوم ههههه
الكل:هههههههههههههههه
سيف كان يالس بروحه لان ماايحب حد
حمدان: ســـيف يااخوي تعال ايلس معانا
نوف اضايجت لانها ماتبا سيف
سيف حب يعاند: اووكـيه
نوف انقهرت
سيف: سلالآلآم
الكل: وعليكم السلآم
رآشـد: هلا والله بابو حميد
سيف: هلا بك
نوف: وانا اقوول ليش المكان ظلم
سيف: بوجودج انسه منشن
الكل ماعدا نوف: هههههههههههههههه
نوف: هيه اضحكوو وقفتوو معاه وانا لا هاا
حمده: ههههههههههه نوفو هههههه لالا انسه منشن مره وحده سيف ههههه خطييييييييييره
نوف: حمده جب مااحبج
عنود: بسم الله طلعتي على هزاع
نوف: هههههه جب جب
عواش: والحين على مريووم
رآشـد: انسه منشن اقصد نوف وين هزاع ومريم
نوف: جب جب مااعرف وينهمم
علياا وفرووس: ههههههههههه
حمدان: صبااج الخيرر تو الناس
سيف: هذيل دومهم جيه اشك ان الترددات توصل بطئ
مروى: هههههههه
محمد: على فكرره ياخايسات وياشباب مايد وصل
عنود: محد خاايس غيرك
شمـا: نحن مب خايسات انزين
محمد: امبلا البنات مخيسه ماعدا شما
نوف: ايييييييييييييييييه نحن بنات ماننهزز
سيف ضحك ضحكه خبيثه: ههع هع هع صدقتج ياشيخه
نوف سوت طاف واطالعت على وراا وشافت واحد طويل بس مب وايد
نوف: يعني هذاا مايد
الكل قام من مكانه ماعدا سيف ومروى وعليا وفارس
نوف ركضت عنده وقالت: ياااااااااي امووت على اليهاال
مايد: ابعلي لسانج يابقرره
نوف: محد بقرر غيرك
ام رآشـد: نووف عيب
نوف: انشاء الله امايه ,, دواك بعدين مايد
مايد: انشووف اخرتها
كــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـارت الـ11

نوف ركضت عنده وقالت: ياااااااااي امووت على اليهاال
مايد: ابعلي لسانج يابقرره
نوف: محد بقرر غيرك
ام رآشـد: نووف عيب
نوف: انشاء الله امايه ,, دواك بعدين مايد
مايد: انشووف اخرتها
نوف: اوكـ اصبرر عليه ان ماخليتك تندم
ام سيف: ياعيال قوموو سلموو على ولد خالتكم
الكل قام وراح عنده
مروى: هلا بابو الحرايج
مايد: اهلين بام كشه
سيف: هلا والله
مايد: هلا فيك
عليا وفارس: هلا هلا
مايد: يفف اهلين
الكـل سلم عليه وكانت اخرر وحـده شمـاا
ماايد من شاف شماا مااتحرك من مكانه
مايد: هلا والله هلا
شما: اهلين وسهلين
مايد بسرعه: اشحالج ؟ شخبارج؟
شما: تمام الحمد الله ومن صوبك؟
مايد: من شفتج صرت بخير
نوف: ههههههههههههههه
مايد : مافي شي يضحك
وكمـل: انتي شو اسمج
شمـا: اسمي شما وانت مايد صح؟
مايد: هيه انا ,, انتي من اليوم ورايح خطيبتي
شمـا: شووووووو
نوف:ههههههههه رحتي فيهاا شمووه
محمد داش عرض: نعم نعم! منو خطيبتك ماسمعت
مايد بصوت عالي: شمــــــــااا
محمد حب يتمصخرر: لا بعد شو مااسمعت عييد
مايد : اقولك شما ماتفهم ماتسمع اصمخ انت
نوف: ايه انت كله ولا محمد انت شو تبا الحين شمـا روحي عند خطيبج احسن ويلا فارجوو
شمـاا: اقوول انتي جب شو خطيبي بعد اخرر عمري
مايد: يلا خطيبتي قومي بنرووح
حمـد: ايووا ايوووا يالرومانسيه
الكل: هههههههههه
محمد عصـب من تصرفاته
محمد: ايه انت شمـااا لي انا وبس تفهمم يالحقير
شمـاا والكل منصدم من جرأه محمد
مايد: لا ماافهم يالثوور
شمـاا بخاطرها: يعنـي محمد يحبني مثل ماا انا احبه!!
شمـاا: خـــــــــلآص مايد بس عاد انا مابا اكون خطيبتك افهم
نوف: مايد شوف شمـااا اتحب محمد ومحمد نفس الشـي فلبييز وخر عن طريجهم لو تكـرمت
مايد: اشفيكم انا احب هذاي شمـاا لالا انا ابا نوف
مانع بعصبيه: نوف خطيبتي انا خاطبهاا
مايد: عيل عنود
حمـد: لا عنود لي
مايد: افف انزين عايشه
رآشـد: عايشه لي انا انا جريب واخطبهاا
مايد : حمـده ,, ريم ,,,
الكـل: لالالا
مايد ضحك : ههههه عليووه انتي لي
علياا: لا
الكـل: هههههههههههههههههههه
راح مايد ويلس على الكراسي
مايد: حوو انتي يبيلي عصير
نوف تتطالع يمين وشمال: انـآآ!!
مايد: لا انا هيه انتي افف
نوف: انشاء الله
الكـل استغرب ومايد اكثر وكان على ملامح وجه مليوون علامه استفهام
نوف راحت للمطبخ: هين يامانع انا براويك منو نوف
نوف طلعت عصير فراوله وصبته بالقلاس وحطت فلفل حاآآآآآآآآآآآآآآآر
نوف: ها ها ها
طلعت نوف من المطبخ وراحت عند مايد
نوف: اتفضل اخويه ,, واتمنى انك تسامحني على زله لساني
مايد خلاص بموت من الدهشه: نوف انتي متغيره معاي!!
نوف: هيه ادري حسيت بالكلام الي قلته لك واسفه
مايد: خلاص مسموحه ويلا فارجي عند البنات ابا اشرب عصيري
نوف: انشاء الله
نوف رجعت عند البنات,,,,
نوف: ههههههههههههههههههه
البنات: شو فييج؟
عنود: حتى تغيرر اسلوبج مع مايد
نوف: ههههه حطيت هههههه داخل هذا هذا
حمده: بسم االله عليج نوفووو شو بلالاج
نوف: هههههههه كح كح اووووه ارتحت,, الله يسلمكم حطيت لمايد فلفل حااار حاار حاار داخل العصيرر
البنات: ههههههههههه
نوف: خفضوو من اصواتكم
الا بعدها بدقايق
مايد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حار حار حااااااااااااااااااااار
رآشـد: شووووو فيييك ميوود
مايد ويسوي هوا على حلجه: حااار العصير فيه فلفل آآآآآآآآآآه ماااي مااي ابااا ماااي
البنات كلهم ماتوو من الضحك : هههههههههههههههههه
ناني: هاك بابا ماي
مايد: جب انا مب بابا انا سيرر (سيـد)
الكل: هههههههههههههه
مايد شررب مااي ونوف قالت
نوف: بتزيييد الحراره
مايد خلاص وجه كله احمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بعد ربع ساعه كان الكل يسولف ومايد كان قاعد يشررب ماي
مايد: اوكـ يانوفوو انا ارااويج
عنـد البنات
مروى: والله انج يانوفوو خطييييييييييره
نوف: والله براويه اكثر
عليا: حراام عليج ارحميه اشوي
عنودد: هااااا ليش ليش
مروى: تراا علياا اتحب ماايد
البنات: اوووووووو اوووووو
علياا استحت بس كان في شخص يسمعهم
مايد بخاطره: عياا اتحبني!!! والله انا ياعلياا الي احبــ...... انا شو اقول انا مايد قووي مب مال هذي السوالف!
نوف بصوت ماينسمع عدل: ابا اعرف شو الي يحبه مايد
عليا ردت لهاا بنفس الصوت: يحب شي اسمه باونتي
نوف: اهااا
نوف : عيل بنات اسمعن الخطه,, وقالت لهم الخطه
علياا: لالالا حرام
عنود: عليووه بس خلينا اندبه عيل يقول عن نوفو خدامه انا اراويه
نوف: يلا علياا روحي دورج بالاول
عليا: انزين
الكل راح الحديقه بس علياا راحت عند مايد
عليا: مايد
مايد: هلا
علياا: البنات يبونك بموضوع
مايد: افف خله يولن ,, بشو يبني
علياا: مااعرفف بس شي يخص الباونتي
مايد: بـــــــآونتي ! الله وينهم الحين
علياا اشرت على الحديقه: مناك
مايد: اوكـ ,, وعلطوول مايد رااح للحديقه وهو يضحك
مايد يركض مثل المينون: باونتي وين وين!
نوف تضحك: ههههه هيه عندي باونتي تباا
مايد: اكييييييييييدد هيه ابا ابا
نوف: اوكـ بعطيك الحين عندي كراتين
مايد: كراتين الله
نوف: شوف لف على ورآآ بتشوفهم
مايد ماصدق على الله لف على طوول ورآآ ونوف والبنات ربطووه بحبل وقعدووه على الارض
مايد توه بس حس ان انلعب عليه: اييييه يالكلابات بطوولني
نوف: هههههه فالاحلام يابابا انا نوف بنت ابويه خداامه هع سير لاه
بنات يلا نهجم عليه
البنات كلهم ضربووه بس انتوو تعرفوو ضرب البنات كيف مب قوي عادي
نوف: ههه احسن
علياا: خلاص بنات خلاص
البنات حسوو بعلياا وقفوو ضرب وبطلوو عن ماايد الحبل
مايد: اوكـ انا اوريكم يالحمير
وعلى طوول ركض عند الشباب
البنات: ههههههههههههههه
مروى: لا انتوو ماشفتوو شكل عليووه
البنات: ههههههه هيه والله
نوف: آآآه بررد خلونا ندخل داخل
دخلوو البنات داخل

كـــــــــــــآآآآت

كـرامـيـش حـيـاتـNـي

كـرامـيـش حـيـاتـNـي
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

البـآرت الـ 12 والاخـيررر
بعـــد مروور شهـررين وربع ,, هههه وربع
فـ بيت ابو رآشـد...
نوف: مامي برووح محل الفساتين بروح ايب فستاني
ام رآشـد: هيه يابنتي روحي ماباقي على العرس الا اربع ايام واشوفج عروس
نوف راحت باست راس امها: الله يخليج لي ولا يحرمني منج
ام رآشـد دمعت: امين يارب
نوف: اميه خلاص لا اتصيحين قطعتي قلبي
حمد نززل من فوق : ها ها العيووز اتصيح شو السالفه
ام رآشـد ضحكت: عيووز يدتك انا بعزز شبابي
نوف: هههههه
حمد: هيه انا الغلطان انتي بعزز شبابج نوفو يلا بنرووح
نوف: اميه يلا مع السلامه,, مشينا حمد
ام رآشـد: بحفظ الرحمـن
فـ السيـآآره عند حمد ونوف
حمـد: ارووح عند منوو اول
نوف: عنـد عنوود وبعدين عند حمـده
حمد: اوكيه
راحوو عند عنوود وركبت عنود السياره
حمـد: هلا والله بالحلوه
عنود: اهلين فيك
حمد: اشحالج واشحالج منووع
عنود: تمام ومن صوبك
حمد: يسرج حالي
نوف: اووو تراكم حشرره سكتوو اشوي
عنود: جب جب مابسج من المسجات مع اخويه افف
حمد: فديت الي اتغار
نوف: اقول اتحرك البنات كلهن عند حمدووه رووح
حمد: انزين انزين
وتحرك حمد وراحوو عند حمده كل البنات كانوو عندها ماعدا مروى وعلياا
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حمد: حشا حشا انا مب شال كل هالبنات بل
نوف: اقول اكرمني بسكوتك وروح المول بناخذ فساتينا
حمد: امري لله يلا
راحوو دبـي موول ,, خذت نوف فستانهاا وطلعوو بعدين راحوو محل الي فيه فساتين البنات وخذوهم
عنود: آآآه شو نسينا شي؟
نوف: ماادري احس ان نسيت شي
البنات كلهم بصـدمه: المــسكه ( المسـكه: هذي الباقه الي تمسكها العرووس)
نوف: آآآآآه حمــد يلا بسرررعه بنرووح انحدد اي وحده باخذ قبل لا يسكر المحل
حمد: يلا مشينااا
حمد طاار فيهم للمحـل ونزلت بس عنوود وحمد وطبعانوف
نوف: اسكيوزمي
النادل: يس
عنوود: وين سندريلا
نوف: فضحتينا مب سندريلا اسمهاا ساندي اوف
عنود: اها وين ساندي
النادل: ساندي فالطابق العلوي
عنود: حسنا حسناً هيا بنا نذهب لساندي
حمد: عاشت عنـآآدي
نوف: يالله انتوو والله حمير
الكل: ههههه
وصلوو عند ساندي واختارو المـسكه والكرستالات وطلعوو
حمـد: الحين وين
نوف: امممم وين بنات
حمـده: محل النعـآآل
)نوف: انزين رووح فيزز viss(
حمد: اوكـيه
راحو وخذوو نعلان العررس
حمـد: راسي دآآر مره ثانيه مب يايبنكم معايه ,, الحين وين
نوف: بنرووح انجيك على محل الكيك والسويت الحلويات
حمد: يالله انزين
راحو محل الكيك وبعدين محل السويت فواله وباتشي
حمـد: اقول نوفو انتـي الكـوشه شو لونهآآ
نوف: لونهآآ ابيض على كرستال فضي
حمـد: اهـآآآ
عنود: خلاص حمـد انا يوعانه ردنا البيت
حمـد: لحظه اول شي في شي ناقص؟
نوف: لا خلصناا
حمـد: عيل انا عازمكم
الكـل: هيه هيه هيه
حمـد: والله مشتاق لمريووم وهزاعوو
عنود: هيه والله من يوم راحوو الرووضه ونحن ماانشوفهم
الكل: هههههههههههه
نوف: احسن فكه منهم من الحشره
عواش: هيه والله حشره اليهاال بس حلوين عاد الله يعينج يوم بتحملين
عنود: هيه والله بطنج عوود بيكووون وعمليه ودم وحشره يهال وصياح
حمد: بس بس خوفتووها
نوف واهي حاضنه اخوها: هيه والله كلووني
الكل: ههههههههههههههههههه
وصلوو المـطعم كانو رايحين ماكدونلز عشان عنوود
عنود: اآآآه حبيبي ماكدونلز
الكل ضحك على تصرفات عنود
البنات خذولهم سبايسي ,, الاكله المفضله عندي هههه
وتغدوو وراحوو للبـيت
::::::::::::::::::::::::::::
هذا الي صاار بهذي الايام
بقول لكم شو صـآآآر فـ هذي الثلاث ايام
رآشـد خطب عواش ووافقت
حمد قرر يقول لامه ان تخطب له عنوود
ونوف على حالتهاا صعبه كله على العررس وكل يوم يزداد خوفها
مانع عاايش حياته وفرحااان على الاخرر
اما باجي الشله مع عايله ابو سيف كانو مرتاحين وماصار لهم شي بس انشغلو اشوي بالعررس
باختصاار تقريباً الكل من يوم عرف ان جرب عرس مانع ونوف قرر ان يخطب
:::::::::::::::::::::::::::
يووم الجمعــه ( العـــررس)
فـ بيت ابو رآشـد
نوف مانامت كان خايفه وايد من هذا اليوم ,, راحت لامها وابوها لقتهم قاعدين يفطروون
ابو رآشـد: هلا هلا والله بالعرووس
نوف: صبااح الخيرر باحلى ام واب بهذي الدنياا
ام رآشـد: هلا فـ بنتي ,, صبااح النوور فديتج
نوف : امييه انا خاايفه
ام رآشـد: يا بنتي هذا شي عاادي لا اتخافين,, والله بديتو ياعيالي اتروحون عني
وبدت ام رآشـد اتصيح واتصيح
ونوف اتهديهاا وابو رآشـد بعد
ابو رآشـد: بس يام راشد انتي جيه اتخوفين بنتـج اكثرر
نوف: اميه بس انا مب رايحه مكان كل يوم وانا ويااج
وبدت نوف ادمع
ام رآشـد: لا يا بنتي الحرمه مالها غير بيت ريلهـآآ ,,
وعلى طوول نوف حضنت امها وابوها
راشد وحمد وشمـاا نزلوو تحت: السلام عليكم
شمـااا: لالالا ابويه حقي انا ليش تحضنينه
الكل: ههههههههه
ابو رآشـد: فديتج شمووه متوله عليج من متى وانا مب شايفنج
وعلى طول شماا حضنت ابوهاا
حمـد: عطوونا اشوي من الرومانسيه
رآشـد: لا عاااااد ,, خلاص اميه غاارت حرام عليج شمووه
الكل: هههههههههه
ام رآشـد: عيب عيب رشوود استح على ويهك
نوف: اووه اميه حمرتي اشوفج
ام رآشـد كانت بتقررص نوف بس نوف كانت اسررع منهااا وركضت
:::::::::::::::::::::::::
الكـــل رآآآح يتجهزز للعـــررس
البنات والحريم راحوو الصالوون ,, بعـدين على طوول راحو الصااله كانت الساعه 7 ونص
:::::::
فوق فـغرفه العـرووس كانت نوف قاعده بروحها
نوف كانت لابسه فستان ابيض وفيه كرستالات بيضه وفضيه تلمع وكان في فتحه كبيره عند الصدرر ,, كانت قاصه شعرهاا وسوت حركه بشعرها وطلعت حـــلووه اتخبل بمعنى الكــلمه
دخلوو عليهاا البنات وكانت اول وحده عنوود
عنود: اووو هلا بالعرووس
عنود كانت لابسه فستان لونه اسـوود قصيـر لحد الركبه وفي فتحه عند الخصـر وعند الصدر كان كله كرستالات بيضـه وعنود شعرها وايد طويل ولفته سوت حركه وايد حلوه
حمـده غطت على ويها: لالالا مااارووم على الحلوو
حمده كانت لابسه فستان لونه احمـر غاامج وطويل وفي فتحه على الظهـر وعلى الصدرر بعـد وعليه كرستالات بيضه وكان اللون الاحمر طالع علبها خقاااق
عواش: صباح الخير اقصد مساء الخير ياعرووس
عواش كانت لابسه فستان زيتووني طوويل ومفتووح عند الصدرر وعليه كرستالات خضرآآ وتلمع وكانت وااايد حلووه
شمـاا: اهئ اهئ اختي العرووس هلا هلا ههههه
شمـاا كانت لابسه فستان فضـي لحد الركبه كان شكلهاا بنووتي وعند الصدر كله كرستالات فضيه تلمع الي يشووف ويها البريئ يمووت عليها
ودخلوو عليهاآآآ بااجي البنات واخر شي كانت مريووم
مريووم: نوفوو لا اترووحين
مريووم كانت لابسه فستان ابيض لحد الركبه ونااااعم وعليه كرستالات بيضه وكان ويها كله عليه ككاو
نوف: يـالبييييي على الحلووه تعالي تعاالي
على طوول حضنت مريووم وكانت اشوي وبتصيح لانهاا مستحييل تترك اهلها
عنوود: عاد نوفو تتزوج هذي لحد الحين مادخلت بمخي
البنات : حتى نحن
لان يعرفوون نوفو شيطانه وملقووفه وجيه فاكيد مابيصدقوون
الكل: هههههههههههه
نوف: آآه يابنات والله بشتاق لكم
البنات: حتى نحن
نوف دمعـت وكانت خلاص بتـبدآ اتصيح
عنود: لالالا الحلوو ماايصيح صح صح
الكل ضحك حتى نووف: هههههههههههههههه
دخلت عليهاا امهاا وكان معاها الكتاب
ام رآشـد: نووف بنتـي وقعي
نوف مسكت القلم وكانت ايدها ترتجف من كثر الخوف وعلى طول وقعت والحريم يـببو , مبـرووك نووف كلووووليش هههه مااعرف
الكل: مبرووك مبرووك
نوف: الله يبارك فيكم
كانت الساعه 11 جريب 12
:::::::::::::
عند الشباب
مانع: يالله مع بيدخلووني
حمد: بل بل لهذي الدرجه منوووع
مانع: منووع اصغر اعيالك
رآشـد: اصبرر اشوي انا بدق على اميه
مانع: انزين بس بسررعه
مانع كان مستعيل لحد الحين بعد مب امصدق ان خلاص بيتزوج الي يحبها بيتزوج نوف
ام رآشـد راحت عند نوف
ام رآشـد: نوف يلا
نوف: اميه لا مابا خايفه
ام رآشـد: يابنتي خلاص لا اتخافين نززلي الريال يترياج
نوف: هااا انزين انزين
البنات كانوو يصفقوون لنووف ونوف استانست لان هذا الشي يشجعها ان ماتخاف
البنات: نوووووف نوووف هو هو نوووف نوووف هو هو
اول ماوصلوو عند باب الصاله سكتوو ود خلوو البنات كلهم ماعداا نووف وامها ام مانع ومريووم وهزااع
مريوم وهزاع هم الي بيمشوون جدامها وبيفروون ورد
ام مانع: نوف مستعده يلا بنفتح الباب عشان تدخلين
نوف كانت خايفه واعيونها اشوي وبدمع
وقالت بجديه : هيه مستعده
اول مابطلوو الباب كل الانظاار طبعاا كانت على نووف ونوف كانت اطالعهمم واهي مبتسمه
مريووم وهزااع مستانسين بس عشان يفرون ورد هههه
نوف مشت مشت يت صوبهاا عنوود عشان اتساعدها تركب فوق بالكوشه
ابتسمت لها نوف
وصلت عند الكرسي وقعـدت ,, بعـدها بربع ساعه قالو ان المعرس بيدخل
نوف خلاص ميته من الخووف ودها الارض تنشق وتبلعهاا
حطوو نغمه هادئه ونوف وقفت ,, دخل العريس الي هوه مانع وعداله ابوه وابو رآشـد وراشد وحمد
اول مادخلوو مان كانت عينه كله على نووف وكان يمشي بسررعه
حمد: منووع اشوي اشوي هههه
البنات كلهم كانت عيونهم على حمـد في وحده قالت بصوت عالي
...: فديته يانااس
حمد ابتسم ابتسامه اتذوووب
وصل مانع عند نوف اول ماشافها جدامه باسها على راسهاا ومسك ايدهاا وقعدوو
مانع: مبرووك ياعرووس
نوف واهي امنزله راسها: الله يبارك فيك
وبعدها بشوي الناس كلها اتجمعوو عندهم عشان يباركولهم ,, بعدها بنص ساعه بس طلعوو لغرفه التصوير
نوف بخاطرها: (الله يغربلج يالمصوره اتخلينا انسوي حركات وسخه)
ترى انا في مرات شفت هههه
وكلموو تصوويرر بعدين يوم خلصوو راحوو للفنـدق
مانع: الف الف مبرووك ياعمري
نوف واهي امنزله راسها : الله يبارك فيك
مانع جرب من نوف اكثر واكثر واكثر.........
:::::::::
فـ صـآله الافرآح
عنود كانت يالسه بروحهاا واتششوف الكوشه تتذكر نوف
عنود دمعت : والله من الحين مشتاقه لج يا نووف ويامانع
البنات يو صوبهاا وقعدوو يصيحوون
دخلوو عليهم الشباب
وكل واحد متفاجئ يشوف الي يحبها قاعده اتصيح ولا فوق كل هذا مب لابسه عباه عشان اتغطي اللبس والشعرر
الشباب كلهم امبطلين حلجهم: او ماي قوود
البنات انتبهوو لهم واطالعووهم
البنات: جب
صاروو يركضوون ورآآ بعــض
وبعدين حسوو بالوقت والكل رجع للبـييت

بعــــد ثلآث سنـوآآآت
ادري طولت السنين بس عشان اخلص القصه بسررعه هع هع
فـ بيت مانع
مانع كان قاعد يشوف الجريده
مانع: نوووف حيااتي يلا تاخرناا
نوف طلعت من الغرفه : امسك نوور وامسك خليفه هذيل حشره بس الحين خلصت منهم بس دقيقه البس عباتي وبيك
نور: بابا با با
نور عمرها 1 ونص
خليفه: بابا وين بنلووح عند يدي؟ ,, خليفه عمره سنتين
مانع: هيه بنرووح عند يدك
اليهال: هيه هيه هيه هيه
مانع: بس بس والله حشرره
نوف عندها ولد وبنت ,, وفي الثالث بالطريق بالشهرر الثالث
رآآحوو بيت ابو رآشـــد وكان الكل متجمع كل العوايل
نوف ومانع: السلآم عليكم
الكل: وعليكم السلآم
عنود: اووووف زيوود ايلس بمكان واحد لا تتحـــررك
حمد: هههههههه حبيبتي ويهج كله بودره اطفال
عنود: انا شو اسوي هذا زيوود كل مابا اغير البامبرز الاقيه يغير مكانه
الكل: ههههههههههههه
عنود اتزوجت حمد وعندها ولد واحد زايد عمره سنه وفي ثاني بالطريق ولد بالشهرر التاااسع
عواش: حبيبتي لولو لا تتحركين وايد
رآشـد: اشك ان عندها دوده زايده
عواش ضربت راشد على كتفه : لا تتفاول على بنتـي
راشد تزووج عايشه وعنده بنت اسمهاآ لولوه عمرها سنه 1 وعواش يمكن مب اكيد حامل
حمده جريب زواجهاا من واحد اسمه سالم
محمد وشمـاا عايشين احلى حيااه ومحمد امخطط لما يكبروون يتزوجون
ومايد وعليااا بعد نفس الحاله
سيف يحب وحده من النت وخطبهـآآ
فارس لحد الحين ماايحب حد
هزااع ومريووم احلى اثنين مع بعض
نررجع للقصــه
عنود بدآآ اآلام بطنهآآ اتعــوورهآآ
عنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الكل: شو بلآج
حمد: حياتي شو فيييج
عنوود: حمممممد قوم ودني المستشفى برررربي اعتقد طرر
ام مانع: هيه ياولدي عنود بالشهرر التاسع وبعد باجر المفرووض اتربي الحين بتحمل
عنود عضت حمد: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الكل: هههههههههههههههه
وعلطوول الكل رااح المستشفى


خـــــــــــــــــــلصت القصــــــــــــه

*الملكة بشرى*

*الملكة بشرى*
عضــوة مـمـيزه
عضــوة مـمـيزه

يسلمـــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى